الايجابيات
  • تداول العملات المشفرة
  • انتشارات منخفضة حتى 0.0 نقطة
  • العيوب
  • عدم وجود مكافآت أو عروض ترويجية.

    OANDA التقييم

    ما هو OANDA؟

    حول OANDA.com

    شركة Oanda - Homepage

    أصبحت شركة OANDA من أهم شركات تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات بفضل سمعتها الطيبة التي خلقت ثقة قوية في نفوس عملائها، فمنذ تأسيسها في عام 1996 حرصت دائمًا على تلبية احتياجات ومتطلبات عملائها، كما أنها كانت تعمل على تطوير نفسها ومواكبة التكنولوجيا واضافة كل ما هو جديد لخدمة عملائها ومنحهم المزيد من الراحة، الأمر الذي جعلها تحقق تقدمًا بارزًا والحصول على مكانة رفيعة في السوق، وبرغم ذلك تري الشركة أنه لا يزال أمامها العديد من الفرص غير المستغلة التي يجب عليها استكشافها.

    تتميز الشركة عن غيرها بالعديد من المزايا التي تجعها تنافسية، فلديها فروق سعرية تنافسية ورسوم المعاملات وامكانية الوصول إلى البيانات والمنصات متميزة عن غيرها.

    أهم ما يميز الشركة:

    التنظيم

    أهم ما يميز شركة OANDA هو مصداقيتها التي تمنح عملائها ثقة قوية فيها، فالشركة خاضعة للتنظيم من قبل لجنة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية (BVIFSC)، فيما يحصل العملاء المتواجدين في أوروبا على الحماية من خلال السلطة التنظيمية الخاصة بهم.

    الحسابات

    OANDA الحساباتتقدم العديد من الحسابات المتنوعة التي تتناسب مع جميع متطلبات العملاء، فلديها حساب قياسي وأساسي وحساب خالي من الفوائد الربوية التي تناسب المجتمع الاسلامي، كما توفر الشركة الحساب التجريبي الذي يمنحك فرصة تجربة التداول عبر منصاتها دون فتح حساب حقيقي.

    تتميز الشركة بسهول فتح الحساب، حيث يمكن فتحه عن طريق التحويل المصرفي سواء (محلي أو دولي) أو عن طريق بطاقة الائتمان أو الخصم أو Skrill أو Neteller.

    الايداع والسحب

    لا تقوم OANDAبفرض رسوم على عمليات الايداع أو السحب، فكلتا العمليتين تتم بشكل مجاني، مستثني منه التحويل المصرفي الذي يتم بإضافة رسم بقيمة 25 دولار، كما تقوم بفرض وسوم على الحساب غير النشط لمدة عام.

    تقبل الشركة جميع خيارات التمويل التي تشمل التحويل المصرفي وبطاقات الائتمان والخصم والمحافظ الإلكترونية بالاضافة الى البيتكوين

    الأصول المقدمة

    Oanda يتكوين

    توفر OANDA امكانية التداول على مجموعة واسعة من الأصول المختلفة، التي تشمل عقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية والمؤشرات والأسهم والسلع والمعادن، وكذلك العملات الرقمية والبيتكوين ، بالنسبة لتداول الفوركس تقدم مجموعة كبيرة من أزواج العملات الأجنبية التي تضم الدولار الأمريكي واليورو والدولار السنغافوري والدولار الكندي.

    منصات التداول وأوامر التداول

    Oanda.com MetaTrader 4

    تمتلك OANDA مجموعة منصات التداول الخاصة بها، كما تقدم منصة ميتاتريدر 4 على الويب، وتتيح العديد من التطبيقات المتميزة القابلة للتحميل على الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.

    كما توفر مجموعة متنوعة ومختلفة من الأوامر الهامة التي تتمثل في أمر وقف الخسارة وأمر جنى الربح وأمر محدد وأمر السوق، كما تتيح امكانية تنفيذ الأوامر بشكل تلقائي دون تدخل من أي طرف.

    الرسوم البيانية ومؤشرات التحليل الفني

    يعد عرض ..OANDA لأدوات البحث والأخبار وتحليل السوق ممتازًا، فهي تقدم العديد من الأدوات التي تضم مؤشرات التحليل الفني والرسوم البيانية بإطارات زمنية مختلفة، ويتم دمج هذه الأدوات جميعًا لمنح المتداول تجربة متميزة من التحليل الذي يكون أقرب للواقع، توفر الشركة حوالي 30 مؤشر فني و24 أداة تحليل فني، إلى جانب 9 اطارات زمنية متعددة.

    التعلم والدعم

    توفر OANDA توازنًا متميزًا من المواد التعليمية المختلفة، التي تشمل التنسيقات المكتوبة والمرئية، جنبًا إلى جنب، مع الندوات عبر الإنترنت التي يقوم بها موظفي الشركة، سيساعد توسيع نطاق المحتوى المكتوب ومقاطع الفيديو على رفع مستوى الشركة التعليمي، وتهدف بذلك إلى رفع مستوى كفاءة عملائها.

    يحظى عملاء OANDAبدعم على مدار 24 ساعة على مدار خمسة أيام في الأسبوع، ويمكنك التواصل معها من خلال الدردشة الحية مع مستشارها، كما أنها تدعم الاتصال المباشر، يمكنك أيضًا التواصل من خلال البريد الإلكتروني و Chatbot للاستفسارات الأساسية.

    OANDA تفاصيل

    اﻟهيئات الرقابية:
    اﻟﻠﻐﺔ:
    0 0 votes
    تقييم شركه
    يشترك
    نبّهني عن
    guest
    0 آراء الزوار
    التقيمات المضمنة
    عرض كل التعليقات
    0
    Would love your thoughts, please comment.x
    ()
    x