Best Forex Brokers 2024

There are many well-respected forex brokers in the UAE that you can trust and trade with. These companies are shown below:

- Multi-regulated broker
- Minimum deposit of $100
 - Free demo account
 - + 200 cryptocurrencies CFDs

5.0
77.78% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider

- Broker regulated by ASIC, FCA and DFSA (Dubai)
- Crypto trading
- Spreads as low as 0.0 pips

4.8

Between 74-89 % of retail investor accounts lose money when trading CFDs

- FSCA-regulated broker
- Trade CFDs on +160 assets.
  - Competitive spreads.
  - Free demo account.

4.8
Trading CFDs and Forex Options involves risks and may result in the loss of your capital

- Bonus up to $10,000
 - Crypto trading
 - Islamic account
 - More than 1250 financial instruments

4.8

Trading CFDs and Forex Options involves risks and may result in the loss of your capital

Leading award-winning CFD broker -
Broker regulated by CSSF, FCA and SCB -
Low fees -
 Funds Protection up to 1,000,000$ -

4.8

85% of retail investor accounts lose money when trading CFDs.

- Low Spreads
- Free demo account
 - Trading Platform since 1998
- Multi-Regulated Broker

5.0

Your capital is at risk

- Practice trading with $100,000
 - World's leading social trading platform
 - Exchange and wallet
 - Over 65 different cryptocurrencies to trade

4.8

Your capital is at risk

- Starting from 0.0 pips 
- $100 Min. Deposit
- Follow and copy the best performing traders
- More than 10,000 financial instruments

4.5

Your capital is at risk

- Get started with a $30 Trading Bonus. No deposit required.
 -$5 minimum deposit
-Spreads as low as zero pips

4.5

Your capital is at risk

How to find the best broker for forex trading?

With currency trading becoming more popular now than ever, finding the best forex broker that meets your needs requires some research. Hundreds of online brokers are now vying for your account, so there is plenty to choose from, but what What should a trader look at when deciding which forex broker to open an account with? Check out our recommended top list above, or read the FAQ below with excellent points to consider before choosing a broker.

Forex broker

Finding the best forex broker with fast execution capacity, reliable trading platform and can be trusted by depositing your account may be the first thing you want to be assured of yourself, other benefits can include account opening bonuses and other features like mobile trading and market alerts via messages short text.

Organization & Regulation

The size of the market provides the opportunity to create unique challenges, although forex is the most liquid and largest market in the world, it does not have a central regulation, this is because it is difficult to organize a central market that operates around the clock all over the world, therefore, all A country has its own regulatory body that complies with the rules with other forex regulations from other countries.

Many independent and governmental organizations regulate forex trading, however, all regulatory organizations maintain some common rules, for example: All brokers must be licensed by the relevant regulatory body in the country in which they intend to operate, moreover, they must Brokers undergo regular audits, regular communication with regulators, provide uninterrupted service and more.

There are many regulatory bodies in the world that aim to provide security of client funds, in addition to working closely with Forex brokers.

the spread

Currency trading, unlike stocks and futures, is not traded through exchange centers and the central trading headquarters, so the spread can change according to the forex broker that you will deal with, and therefore it is necessary to research a little before you open a forex account.

become many Trading StrategiesThe spread is simply the difference between the buy and sell price of a particular currency pair and should be no more than five pips in major pairs and crosses, with wider spreads often seen In minor pairs and exotic coins.

Most forex brokers publish live or delayed prices on their websites so that you can compare the spreads between them, but it is more important to check whether the spreads are fixed or variable.

The fixed spread in particular means that it will remain unchanged regardless of the trading timing whether it is during the night or the day, while some other brokers use variable spreads which can be great and small when the market is calm, but when the market becomes volatile the prices It goes up which means the market will have to go further in your desired direction before you start making a profit.

In addition, fixed spreads are often higher than variable spreads, especially in quiet times when the latter are lower, but in the long run, fixed spreads are considered safer.

Execution

some forex brokerss They will show you live prices through their trading platforms but will you know if they are honest when we click on the buy or sell button?

One of the best ways to get to know this is to open a demo account and test their performance method, this will also give you the opportunity to know how fast the forex broker is in executing trading orders, meaning that when you want to buy, you can buy immediately and not wait 10 minutes before the trade order is confirmed.

Trading platform

The trading software provided by a good forex broker will show you live prices that can be traded in a realistic way and not just hypothetical prices, and will also show you the possibility of using take profit and stop losses orders.

Most of the top forex brokers offer their own trading platforms for you to use to execute forex transactions and track the market, these usually take the form of web-based platforms that use access via your internet browser or client-side platforms that you download, install and run on your computer your profile.

Additionally, some brokers support standalone trading platforms such as MetaTrader 4 The popular and free forex trading robots that many forex trading robots are designed for.

Some forex traders ask for the convenience of trading and staying connected to the forex market via their mobile phone or other mobile device, many brokers offer such services, so if this is important to you, check what each broker offers in this regard and whether their software will work with your device.

Ideally it will allow you to associate these with the trading position that you will open or cancel other orders, which means that you can perform your own trade and then let the software handle it, the most important feature here will relate to whether you actually understand the platform Trading holistically? When you have all these bells and whistles they will only be useful if you can use them, so get back a demo account and give it a visit from you.

the support

Forex is a 24 hour market, so your forex broker must also provide 24 hour support services, you may trade at 3 am but this time  The timing may be that the broker's head office is on the other side of the globe, so you have to make sure that someone will be there.  Available to pick up the phone if things go wrong,  You should also make sure if you can close one of the trading orders using the phone, which is essential in the event that your phone or your Internet connection fails at some critical moments.

Traders who are new to forex trading will want to have better access to both trading support and technical support, learn about the services offered by each broker under consideration and whether they are sufficient for your purposes.

Finally

Choosing a forex broker is not a difficult process but you should never be in a hurry with this decision, check a little and anyway get a demo account first to make sure you feel comfortable with everything related to the nature of the business before you send them the opening balance your.

Leave a Reply

Add a review

Your email address will not be published. Required fields are marked *

I accept the Privacy Policy

2021 شركة فوركس

وهناك الكثير من الشركات التي تحظى بإحترام في دولة الأمارات والتي يمكنك الوثوق بها والتداول خلالها. وسوف يتم عرض هذه الشركات لاح

الوسيطInfoترويجات الوسيطالحسابات الإسلاميةسجل الان
OANDAفرق السعر: ابتدائا من 0.0 نقاط
الرافعة المالية الأقصى: 1:200
الحد الأدنى للإيداع: $0
حساب تجريبي: فتح
التجريبي المجاني!الحسابات الإسلاميةسجل الان استعراض
رأس مالك في خطر
BDSwissفرق السعر: ابتدائا من 0.0 نقاط
الرافعة المالية الأقصى: 1:500
الحد الأدنى للإيداع: $100
حساب تجريبي: فتح
التجريبي المجاني!الحسابات الإسلاميةسجل الان استعراض
رأس مالك في خطر
Pepperstoneفرق السعر: ابتدائا من 0.0 نقاط
الرافعة المالية الأقصى: 1:500
الحد الأدنى للإيداع: $200
حساب تجريبي: فتح
التجريبي المجاني!الحسابات الإسلاميةسجل الان استعراض
رأس مالك في خطر
IQ Optionفرق السعر: ابتدائا من 1.0 نقاط
الرافعة المالية الأقصى: 1: 30 (تجار المنطقة الاقتصادية الأوروبية)
1: 500 (التجار من خارج المنطقة الاقتصادية الأوروبية)

الحد الأدنى للإيداع: $10
حساب تجريبي: فتح
التجريبي المجاني!الحسابات الإسلاميةسجل الان استعراض
رأس مالك في خطر
XMArabia - XMفرق السعر: ابتدائا من 0.0 نقاط
الرافعة المالية الأقصى: 1:881
الحد الأدنى للإيداع: $5
حساب تجريبي: فتح
ابدأ مع 30$ بونص تداول. لا إيداع مطلوب.الحسابات الإسلاميةسجل الان استعراض
رأس مالك في خطر
eToroفرق السعر: ابتدائا من 3.0 نقاط
الرافعة المالية الأقصى: 1:30
الحد الأدنى للإيداع: $200
حساب تجريبي: فتح
التجريبي المجاني!الحسابات الإسلاميةسجل الان استعراض
خدمة CFD 62% يخسرون مال‎‎
FP Marketsفرق السعر: ابتدائا من 0.0 نقاط
الرافعة المالية الأقصى: 1:500
الحد الأدنى للإيداع: $100
حساب تجريبي: فتح
10% مكافأة الرصيد بنسبةالحسابات الإسلاميةسجل الان استعراض
رأس مالك في خطر
XTBفرق السعر: ابتداءً من 0.1
الرافعة المالية الأقصى: 1:200
الحد الأدنى للإيداع: $500
حساب تجريبي: فتح
افتح حساب للحصول على استرداد نقديالحسابات الإسلاميةسجل الان استعراض
رأس مالك في خطر
AvaTrade ( آفاتريد )فرق السعر: ابتداءً من 0.13
الرافعة المالية الأقصى: 1:400
الحد الأدنى للإيداع:
حساب تجريبي: فتح
مكافأة ترحيب مذهلة تصل إلى 10,000 دولار!الحسابات الإسلاميةسجل الان استعراض
رأس مالك في خطر
NSFXفرق السعر: 0.9
الرافعة المالية الأقصى: 1:200
الحد الأدنى للإيداع: $300
حساب تجريبي: فتح
بونص ترحيبيالحسابات الإسلاميةسجل الان استعراض

كيفية العثور على أفضل وسيط لتداول الفوركس؟

بعد أن اصبح تداول العملات يتسم بالشعبية الكبيرة في الوقت الحالي على عكس أي وقت مضى، فإن العثور على أفضل وسيط فوركس يلبي احتياجاتك يتطلب بعض البحث، تتنافس الآن المئات من شركات الوساطة عبر الإنترنت على حسابك،لذا يوجد الكثير للاختيار من بينها، ولكن ما الذى يجب أن ينظر إليه الشخص الذى يتداول حين يقرر بشأن وسيط الفوركس الذى سوف يقوم بفتح الحساب معه ؟، تحقق من قائمتنا العلوية الموصي بها أعلاه، أو اقرأ الأسئلة الشائعة أدناه مع نقاط ممتازة يجب مراعاتها قبل اختيار وسيط

وسيط الفوركس

قد يكون العثور على أفضل وسيط فوركس يتمتع بقدرة تنفيذ سريعة ومنصة تداول موثوقة ويمكن الوثوق به من خلال إيداع حسابك هو أول الأشياء التي تريد أن تطمئن عليها بنفسك، يمكن أن تشمل المزايا الأخرى مكافآت فتح الحساب وميزات أخرى مثل التداول عبر الهاتف المحمول وتنبيهات السوق عبر الرسائل النصية القصيرة.

التنظيم

يوفر حجم السوق الفرصة لخلق تحديات فريدة، على الرغم من أن الفوركس هو السوق الأكثر سيولة والأكبر في العالم، إلا أنه لا يحتوي على تنظيم مركزي، هذا لأنه من الصعب تنظيم سوق مركزيًا يعمل على مدار الساعة في جميع أنحاء العالم، ومن ثم، فإن كل دولة لديها هيئة تنظيمية خاصة بها تمتثل للقواعد مع لوائح الفوركس الأخرى من البلدان الأخرى.

تقوم العديد من المنظمات المستقلة والحكومية بتنظيم تداول العملات الأجنبية، ومع ذلك، تحتفظ جميع المنظمات التنظيمية ببعض القواعد المشتركة، على سبيل المثال: يجب أن يكون جميع الوسطاء مرخصين من قبل الهيئة التنظيمية المعنية في الدولة التي يعتزمون العمل فيها، علاوة على ذلك، يتعين على الوسطاء الخضوع لعمليات تدقيق منتظمة والتواصل المنتظم مع المنظمين وتقديم خدمة غير منقطعة وأكثر من ذلك.

هناك العديد من الهيئات التنظيمية في العالم التي تهدف إلى توفير أمان أموال العميل، بالإضافة إلى العمل بشكل وثيق مع وسطاء الفوركس.

الاسبريد

تداول العملات على عكس الأسهم والعقود الآجلة فلا يتم تداولها من خلال مراكز التبادل ومقر التداول المركزي، لذلك فإن الاسبريد يمكن أن يتغير باختلاف وسيط الفوركس الذى سوف تقوم بالتعامل معه، ولذلك فإن الأمر يستوجب البحث قليلا قبل أن تقوم بفتح حساب الفوركس.

تصبح العديد من استراتيجيات التداول اليومية غير ناجحة على المدى الطويل إذا لم يكن حسابك قادرًا على الوصول إلى فروق الأسعار التنافسية،الاسبريد هو ببساطة الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء لزوج عملات معين ويجب ألا يزيد عن خمس نقاط في الأزواج الرئيسية والتقاطعات الرئيسية، مع فروق أسعار أوسع غالبًا ما تُرى في الأزواج الثانوية والعملات النادرة.

أغلبية وسطاء الفوركس يقومون بنشر الاسعار الحية أو المؤجلة على مواقع الإنترنت الخاصة بهم ومن ثم فإنه يمكنك مقارنة أسعار الاسبريد بينهم، وإن كان الاكثر اهمية أن تتحقق ما إذا كان هذا الاسبريد ثابت أو متغير.

يعنيالاسبريد الثابت تحديدا انه سوف يبقى دون تغيير بصرف النظر عن توقيت التداول سواء كان أثناء الليل أو النهار، في حين أن بعض الوسطاء الآخرين يقومون باستخدام أسعار الاسبريد المتغيرة والتي يمكن أن تكون رائعة و صغيرة حين يكون السوق هادئ، ولكن عندما يصبح السوق متقلبا فإن الأسعار ترتفع وهو ما يعنى أن السوق سيتوجب عليه أن يمضى بشكل أكبر في الاتجاه الذى ترغب به قبل أن تبدأ في تحقيق الربح.

بالإضافة إلى ذلك فإن اسعار الاسبريد الثابتة غالبا ما تكون أكبر من اسعار الاسبريد المتغيرة خاصة فى الاوقات الهادئة التي تقل فيها الاخيرة ولكن على المدى الطويل فإن الاسبريد الثابت يعتبر اكثر أمانا.

التنفيذ

بعض وسطاء الفوركس سيعرضون لك الاسعار الحية من خلال منصات التداول الخاصة بهم ولكن سوف تعرفهم إذا كانوا صادقين عندما نقوم بالضغط على زر البيع أو الشراء ؟.

إن من افضل الطرق لكى نتعرف على هذا الأمر هو فتح حساب تجريبي واختبار طريقة الأداء الخاصة بهم، هذا الأمر أيضا سوف يمنحك الفرصة للتعرف على مدى سرعة وسيط الفوركس في تنفيذ اوامر التداول، بمعنى أنه حينما ترغب بالشراء فإنه يكون باستطاعتك أن تشترى فورا لا أن تنتظر لـ 10 دقائق قبل أن يتم تأكيد أمر التداول.

منصة التداول

برامج التداول التي يوفرها وسيط الفوركس الجيد ستعرض لك الأسعار الحية التي يمكن التداول من خلالها بشكل واقعى وليس مجرد أسعار افتراضية، كما ستعرض لك إمكانية استخدام أوامر جنى الارباح وايقاف الخسائر.

يقدم معظم وسطاء الفوركس الأفضل منصات تداول خاصة بهم لتستخدمها في تنفيذ معاملات الفوركس وتتبع السوق، عادةً ما تتخذ هذه الأنظمة شكل الأنظمة الأساسية المستندة إلى الويب والتي تستخدم الوصول عبر متصفح الإنترنت الخاص بك أو الأنظمة الأساسية من جانب العميل التي تقوم بتنزيلها وتثبيتها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك.

بالإضافة إلى ذلك، يدعم بعض الوسطاء منصات التداول المستقلة مثل منصة ميتاتريدر 4 الشهيرة والتي يمكن الحصول عليها مجانًا والتي تم تصميم العديد من روبوتات تداول العملات الأجنبية التجارية من أجلها.

يطلب بعض متداولي الفوركس راحة التداول والبقاء على اتصال بسوق الفوركس عبر هواتفهم المحمولة أو أي جهاز محمول آخر، يقدم العديد من الوسطاء مثل هذه الخدمات، لذلك إذا كان هذا مهمًا بالنسبة لك، فتحقق مما يقدمه كل وسيط في هذا الصدد وما إذا كانت برامجهم ستعمل مع جهازك.

من الناحية المثالية سوف تسمح لك بإرفاق هذه الامور مع مركز التداول الذى سوف تفتحه أو الغاء أوامر أخرى، وهو ما يعنى انه يمكن أن تقوم بأداء التجارة الخاصة بك ثم تترك البرنامج لكى يتعامل معها، والميزة الاكثر اهمية هنا سوف تتعلق بما إذا كنت فعليا تفهم منصة التداول بشكل كلى؟ فعندما يكون لديك كل هذه الاجراس و الصافرات فإنها لن تكون ذات نفع إلا إذا كنت تقدر على استخدامها، لهذا أحصل مجددا على حساب تجريبي واعطه زيارة من قبلك .

الدعم

الفوركس هو سوق يعمل على مدار الـ 24 ساعة، لذلك فإن وسيط الفوركس الخاص بك يجب هو الآخر أن يقوم بتقديم خدمات دعم تعمل على مدار الـ 24 ساعة، ربما تتداول عند الساعة الثالثة صباحا ولكن هذا الوقت  قد يكون التوقيت الذى يكون المكتب الرئيسي للوسيط في الجانب الآخر من الكرة الارضية، لهذا يجب عليك التأكد من أن هناك شخصا ما سوف يكون  متواجد لالتقاط سماعة الهاتف إذا ما ساءت الامور،  يجب أيضا التأكد إذا كان بإمكانك اغلاق أحد اوامر التداول باستخدام الهاتف وهو الأمر الذى يكون جوهريا في حال تعطل الهاتف الخاص بك أو اتصالك بالإنترنت في بعض اللحظات الحرجة .

سوف يرغب المتداولين الجدد في تداول العملات الأجنبية في الحصول على وصول أفضل إلى كل من دعم التداول والدعم الفني، تعرف على الخدمات التي يقدمها كل وسيط قيد النظر وما إذا كانت كافية لأغراضك.

ختاما

اختيار الشركة التي تقوم بدور وسيط الفوركس ليست عملية تتسم بالصعوبة ولكن لا يجب أبدا أن تكون متسرعا في هذا القرار، تحقق قليلا وفى كل الاحوال أحصل على حساب تجريبي أولا لكى تتأكد من أنك تشعر بالراحة مع كل شيء متعلق بطبيعة العمل قبل أن ترسل إليهم الرصيد الافتتاحي الخاص بك.

محلل فنى واقتصادى محترف بالأسواق المالية العالميةمنذ عام 2004, حاصل على ماجستير ادارة الاعمال من الجامعة الامريكية بالقاهرة. يعمل كاتب اقتصادى ومحلل فنى لدى العديد من شركات المالية العالمية , يكتب تحليلات اقتصادية وفنية يومية للعديد من المواقع العربية والانجليزية المتخصصة فى مجال البورصات والأسواق المالية
محمد عبدالخالق
© جميع الحقوق محفوظة 2013-2017. ForexBrokers.ae - Arabic Forex Brokers -

DMCA.com Protection Status