Pepperstone التقييم

Pepperstone
التجريبي المجاني!
سجل الان
رأس مالك في خطر

لقطات

تأسست Pepperstone.com في عام 2010 ومقرها في ملبورن ، وهي علامة تجارية لشركة Pepperstone Group Ltd. وهي تقدم خدمات وساطة فوركس عالية الجودة في كل من سوق الفوركس الأسترالي المحلي بالإضافة إلى تلبية احتياجات عملاء التجزئة والمؤسسات الدوليين.

تقييم الشركة

تقييم الشركةPepperstone

الاسمPepperstone
موقع الشركةhttps://pepperstone.com/en-ae/
عام التأسيس2010
الدولةملبورن (أستراليا) - دبي
رقم الهاتف+971 (0) 4 573 4100 ( دبي )
اللغات المتوفرةالصينية , الإنجليزية , الإسبانية , العربية
منصة التداولMT4, MT5 CTrader, iOS, Android
الحد الأدنى للإيداع$200
الحد الأدنى لحجم الصفقة$200
ترويجات الوسيطالتجريبي المجاني!
الرافعة المالية الأقصى1:500
فرق السعرابتدائا من 0.0 نقاط
حساب تجريبي مجانا فتح
الهيئة المنظمة Yes
الهيئة المنظمةASIC, FCA, DFSA, SCB
أنواع الحساباتSwap Free , ستاندرد , ريزر 0.0
خيارات الايداعVISA , Mastercard , التحويل البنكي , Paypal , Neteller , Skrill
كمية الأصول+180
أنواع الأصولالعقود مقابل الفروقات للمؤشرات, الفوركس, العملات المشفرة , السلع
Trading Currencyالعملات المشفرة
الحسابات الإسلامية الحسابات الإسلامية
تطبيق للجوال Yes
الكمبيوتر اللوحي Yes
التقييم الاجمالي4.9

الايجابيات

  • سمعة ممتازة
  • وسيط مرخص ومسجل
  • انتشارات منخفضة حتى 0.0 نقطة
  • تداول العملات المشفرة

السلبيات

  • عدم وجود مكافآت أو عروض ترويجية.

تقييم الشركة

ما هو Pepperstone؟

حول Pepperstone أستراليا

تأسست Pepperstone.com في عام 2010 ومقرها في ملبورن ، وهي علامة تجارية لشركة Pepperstone Group Ltd. وهي تقدم خدمات وساطة فوركس عالية الجودة في كل من سوق الفوركس الأسترالي المحلي بالإضافة إلى تلبية احتياجات عملاء التجزئة والمؤسسات الدوليين.
على مدار السنوات القليلة الماضية ، برزوا كواحد من أبرز وسطاء الفوركس في البلاد.
منذ نشأتها ، سعت شركة الوساطة الأسترالية هذه لتقديم أفضل منصات التداول لعملائها واكتسبت سمعة طيبة في تزويد العملاء بإمكانية الوصول إلى بيئة تداول منخفضة التكلفة.

حول Pepperstone UAE (الشرق الأوسط)

حصلت Pepperstone في يونيو 2020 على ترخيص من سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA). شركتها الفرعية في دبي هي Pepperstone Financial Services (DFSA). إنه يجعلهم أقرب إلى عملائهم في منطقة الشرق الأوسط ، ويسمح لهذا الوسيط الحائز على جوائز بخدمتهم بشكل أفضل.

 Pepperstone UAE

Pepperstone UAE

حول Pepperstone UK

افتتحت Pepperstone في عام 2016 شركة تابعة تسمى Pepperstone Limited لتقديم خدمة الوساطة في الفوركس وعقود الفروقات للعملاء في المملكة المتحدة وأوروبا الأوسع مع إمكانية الوصول المحلي إلى ظروف تداول فائقة ودعم حائز على جوائز.
على مدى السنوات القليلة الماضية ، اكتسبت Pepperstone سمعة ممتازة في توفير منصات تداول متنوعة للمستثمرين في المملكة المتحدة والتي تدعم الميزات الأكثر تقدمًا. ومع ذلك ، في الوقت نفسه ، تم تصميم عرض القيمة الفريد الخاص بهم لتلبية مستثمري التجزئة المبتدئين الذين لا يريدون الشعور بالإرهاق من التداول في أسواق الصرف الأجنبي.
>Pepperstone Limited هي وسيط مرخص ومنظم من قبل هيئة السلوك المالي (FCA) في المملكة المتحدة.

كيف يعمل Pepperstone؟

يقدمون منصات MT4 و MT5 و cTrader لتداول أكثر من 150 أداة فوركس وعقود فروقات على تطبيقات سطح المكتب والأجهزة المحمولة ، مع فروق أسعار تنافسية للغاية

التنظيم والثقة

هل Pepperstone شرعي ووسيط منظم؟

نعم ، Pepperstone شرعي تمامًا. تمتثل شركتها الأم ، Pepperstone Group Limited ، امتثالًا تامًا لهيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (ASIC) بموجب AFSL رقم 414530 ، وشركة Pepperstone Limited منظمة بالكامل في المملكة المتحدة من قبل FCA.

في أستراليا ، يتم الاحتفاظ بجميع أموال العملاء في بنوك من الدرجة الأولى ، وفي المملكة المتحدة يحتفظون بحسابات عملاء منفصلة مع Barclays Bank PLC.

منصات وأدوات التداول

هل تستخدم Pepperstone ميتاتريدر؟

مثل معظم الوسطاء المشهورين ، تقدم Pepperstone MetaTrader 4 بالإضافة إلى الإصدار 5. ومع ذلك ، فإن السحر الحقيقي هو القدرة على تداول العملات الأجنبية والأصول الأخرى باستخدام منصة cTrader التي توفر معالجة أوامر مبسطة مع مجموعة كاملة من أنواع الطلبات المتقدمة وميزة الرسوم البيانية .
لقد استثمروا بكثافة في البنية التحتية للتداول الخاصة بهم لتقديم الأفضل في بيئة التداول الفئوية للعملاء.
أثناء البحث في مراجعة Pepperstone هذه ، وجدنا أن منصة Pepperstone’s cTrader هي منصة تداول أعلى بكثير من MetaTrader من خلال تقديم هذه المنصة يجب أن يكون كافياً لتمييز هذا الوسيط عن مجموعة من المنافسين الآخرين في الصناعة.
علاوة على ذلك ، يأتي cTrader بواجهة ويب حيث يمكن للمتداولين تسجيل الدخول من أي متصفح ويب حديث تقريبًا يدعم HTML 5.0.
على الرغم من أن عملاء Pepperstone المؤسسيين يفضلون منصات التداول القائمة على سطح المكتب ، إلا أنهم يقدمون أيضًا مجموعة من منصات التداول القائمة على الويب والمتنقلة.
على سبيل المثال ، يمكن الوصول بالكامل إلى cTrader WebTrader المستند إلى السحابة من Pepperstone من أي متصفح ويب حديث متصل بالإنترنت.

cTrader هي منصة سهلة

cTrader هي منصة سهلة

إلى جانب برامج التداول غير المتصلة بالإنترنت ومنصات التداول القائمة على السحابة ، طورت Pepperstone أيضًا تطبيقات تداول منفصلة للهواتف المحمولة لكل من أجهزة iOS و Android والهواتف الذكية بحيث يمكن للعملاء التداول أثناء التنقل.
أدوات التداول
أنها توفر مجموعة واسعة من أدوات التداول مثل cTrader Automate و Autochartist والمؤشرات المتاحة لمنصات Metatrader.

الادوات

كم عدد الأصول التي يمكن تداولها على Pepperstone Broker؟

تقدم Pepperstone.com حاليًا أكثر من 150 أصلًا قابلاً للتداول. إلى جانب أزواج العملات الأجنبية ، فإنها تقدم أيضًا مجموعة من أدوات التداول ، بما في ذلك المؤشرات والسلع وعقود الفروقات للأسهم والعملات المشفرة ومؤشر الدولار الأمريكي.
إنهم يقدمون حاليًا جميع الأزواج الرئيسية تقريبًا وبعض الأزواج الغريبة الأكثر تميزًا ، بما في ذلك AUDCAD و AUDCHF و AUDJPY و AUDNZD و AUDSGD و AUDUSD و CADCHF و CADJPY و CHFJPY و CHFSGD و EURAUD و EURCAD و EURCHF و EURCZK و EURYGBP و EURJPY ، EURNOK ، EURNZD ، EURPLN ، EURSEK ، EURSGD ، EURTRY ، EURUSD ، EURZAR ، GBPAUD ، GBPCAD ، GBPCHF ، GBPJPY ، GBPNOK ، GBPNZD ، GBPSEK ، GBPSGD ، GBPTRY ، GBPUSD ، NOKJPY ، NOKSEK ، NZDJPYUSD و SGDJPY و USDCAD و USDCHF و USDCNH و USDCZK و USDJPY و USDMXN و USDNOK و USDPLN و USDRUB و USDSEK و USDSGD و USDTHB و USDTRY و USDZAR و ZARJPY.
تحت المؤشرات ، يقدمون مجموعة واسعة من 14 من مؤشرات الأسهم العالمية الرئيسية وعقود الفروقات.
كما أنها توفر العديد من المعادن الثمينة الرئيسية للتداول ، بما في ذلك الذهب والفضة والبلاتين والبلاديوم.
فيما يتعلق بالعملات المشفرة ، يمكنك تداول 5 منتجات مشتقة من العملات المشفرة: Bitcoin و Bitcoin Cash و Ethereum و Dash و Litecoin.

شروط التداول

ماذا عن العمولات وفروق الأسعار مع Pepperstone؟

فروق أسعارهم تنافسية للغاية ، ومع ذلك ، فإن ذلك يعتمد على نوع الحساب المفتوح: موس أو قياسي.
يبدأ حساب STP القياسي من 1.13 نقطة (أزواج EURUSD أو USDJPY). إذا كنت تريد تداول AUDUSD ، فإن الفروق ستكون 1.18 نقطة.
من ناحية أخرى ، فإن متوسط ​​فروق الأسعار في حساب ECN Razor الخاص بهم يبدأ من 0.16 نقطة فقط (EURUSD) ، مع تداول 7 دولارات على 100 ألف.
ما هو الحد الأقصى للرافعة المالية؟
مع تنظيم ASIC ، يقدمون رافعة مالية تصل إلى 500: 1.
إذا كنت أحد عملاء التجزئة في المملكة المتحدة أو أوروبا ، فإن الحد الأقصى للرافعة المالية التي يمكن أن يوفرها لك هو 30: 1. Â ومع ذلك ، توفر Pepperstone أيضًا حسابًا للعملاء المحترفين الذين يقدمون رافعة مالية تصل إلى 500: 1 ، وهي أكثر بكثير من الرافعة المالية 30: 1 القصوى المقدمة لعملاء التجزئة.
ما مدى سرعة سرعة تنفيذها؟
يتم تنفيذ معظم الطلبات بسرعة كبيرة لأنها تستخدم بيئة EDGE ، وهي تقنية تداول فوركس لجميع المتداولين الذين يبحثون لإلغاء تأمين التنفيذ وتقليل فروق الأسعار.

أنواع الحسابات

أنواع حسابات العملات الأجنبية

أنواع حسابات العملات الأجنبية

هل Pepperstone وسيط ECN؟

نعم ، حساب RAZOR الخاص بهم هو حساب من نوع ECN مع عمولة 7 دولارات لكل عقد كامل. ومع ذلك ، يوفر حساب Razor فروق أسعار أقل بكثير ، تبدأ من 0.0 سبريد على أزواج فوركس الشهيرة.
من ناحية أخرى ، فإنها توفر أيضًا لعملاء التجزئة حسابات قياسية وخالية من الفوائد بدون رسوم عمولة ، وكلاهما يقدم فروق أسعار معالجة مباشرة (STP). تم تصميم حساب Active Traders للمتداولين اليوميين الذين يحتاجون إلى خدمة تداول كبيرة الحجم. ومع ذلك ، لا تكشف Pepperstone عن أي تفاصيل حول الحساب على موقع الويب الخاص بها وتحتاج إلى الاتصال بهم للحصول على هذه الخدمة.
توفر Pepperstone أيضًا حسابًا للعملاء المحترفين الذين يقدمون رافعة مالية تصل إلى 500: 1 ، وهي أكثر بكثير من الرافعة المالية القصوى بنسبة 30: 1 المقدمة لعملاء التجزئة.

هل تقدم Pepperstome حسابًا تجريبيًا؟

نعم ، إنهم يوفرون أيضًا حسابات تجريبية مجانية (فترة صلاحية 30 يومًا) بقيمة 50000 دولار.

حسابات فوركس الإسلامية: هل توفر حسابات خالية من الفوائد؟

فيما يتعلق بالحسابات الإسلامية ، استهدفت Pepperstone أيضًا الأسواق العربية المتخصصة في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم حساب SWAP متوافق مع الشريعة الإسلامية والذي لا يتكبد أي رسوم فائدة أو يدفع أي مقايضة أو فائدة لحساب الوساطة للمتداول.

كيف تفتح حساب Pepperstone Live؟

تحتاج إلى ملء نموذج طلب بـ 4 خطوات لفتح حساب حقيقي معهم. 1) أنشئ معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك باستخدام عنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور 2) مطلوب مزيد من التفاصيل مع استبيان قصير حول معرفتك بالتداول. 3) تأكيد الهوية الخاصة بك: يجب عليك تقديم وثيقة هوية (جواز السفر ، الهوية الوطنية ، ..) وإثبات مستند العنوان) و قم بتمويل حسابك.

تسجيل الحساب

تسجيل الحساب

طرق الإيداع والسحب

ما هو الحد الأدنى للإيداع؟

يجعل Pepperstone broker عملية الإعداد سهلة حقًا حيث يُطلب من العملاء إيداع 200 دولار فقط عند فتح حساب وساطة فوركس جديد معهم.
كيف تمول حساب Pepperstone؟
يعد تمويل حساب وساطة الفوركس الخاص بك مع Pepperstone.com أمرًا سهلاً حقًا حيث يقبلون أكثر من 10 طرق تمويل ، بما في ذلك بطاقات الائتمان والتحويل المصرفي المباشر إلى بنك أستراليا الوطني (NAB) و BPAY Net Banking وما إلى ذلك. إذا كنت مقيمًا في أستراليا ، فأنت يمكن أيضًا استخدام مدفوعات POLi الآمنة عبر الإنترنت من البنوك المحلية.
ومع ذلك ، يحتاج عملاء Pepperstone الدوليون إلى الالتزام إما ببطاقات الائتمان لإجراء إيداع فوري أو إرسال تحويل بنكي دولي عبر شبكة SWIFT لتمويل حساباتهم.
كما تدعم Pepperstone سحب الأموال عبر طرق الإيداع الخاصة بها. ومع ذلك ، إذا كنت ستستخدم بطاقة ائتمان لتمويل حسابك ، فقد تتحمل رسوم معاملة صغيرة.
في المملكة المتحدة ، بصفتك وسيطًا معتمدًا من هيئة السلوك المالي (FCA) ، يتم تأمين الأموال المودعة في Pepperstone بموجب مخطط تعويض الخدمات المالية (FSCS) ، والذي يضمن ما يصل إلى 50،000 50،000 جنيه إسترليني للشخص الواحد.

البحث والتعليم

هل تقدم Pepperstone تعليمًا مجانيًا؟

نعم ، لديهم قسم مثير للإعجاب للتعليم المجاني بما في ذلك تحليل السوق والتقويم الاقتصادي وأدلة التداول والندوات عبر الإنترنت ومخططات التداول ومقاطع الفيديو.

الترقيات

تقوم هذه المنصة حاليًا بتشغيل العديد من العروض الترويجية ، بما في ذلك برنامج إحالة يسمى “إحالة صديق”. بموجب هذا العرض الترويجي ، إذا قمت بإحالة عميل إلى Pepperstone وقاموا بإيداع حد أدنى يبلغ 1000 دولار أسترالي (أو ما يعادله) ، إذن تتداول ما لا يقل عن 5 عقود فوركس قياسية ، ستربح مبلغ 100 دولار أسترالي (أو ما يعادله) في حساب التداول الخاص بك كمكافأة شكر.

دعم العملاء

تقدم Pepperstone دعم العملاء عبر العديد من قنوات الاتصال. يمكن للعملاء الاستفادة من دعم العملاء عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى support@pepperstone.com. ولكن إذا كنت تواجه مشكلة أكثر إلحاحًا ، يمكنك الاتصال برقم خدمة عملاء Pepperstone على 1300 033375 فيأستراليا.

يمكن للعملاء الدوليين أيضًا الوصول إلى خط دعم العملاء الخاص بهم عن طريق الاتصال بالرقم +61 3 9020 0155 خلال ساعات العمل في أستراليا ، طوال أيام الاثنين إلى الجمعة.
إلى جانب دعم البريد الإلكتروني والهاتف ، يقدم موقع Pepperstone.com أيضًا خيار الدردشة الحية على موقعه على الويب.
يقع مقرهم الرئيسي في ملبورن (أستراليا):
البرج 1 ، المستوى 16 ، 727 شارع كولينز ، ملبورن Â 3008
في المملكة المتحدة ، يقع مكتب Pepperstone في:
68 شارع هانبري
لندن ، E1 5JL
المملكة المتحدة
رقم الهاتف +44 (800) 0465473
في دبي ، مكتبهم هو:
بيت الفتان للصرافة | المستوى 15 ، مكتب 1502 أ ، برج 2 | صندوق بريد 482087 ، مركز دبي المالي العالمي
دبي الإمارات العربية المتحدة
رقم الهاتف: +971 (0) 4573 4100
support.ae@pepperstone.com

مراجعة Pepperstone: ملخص

على مدى السنوات القليلة الماضية ، برزت Pepperstone كلاعب رئيسي في صناعة الوساطة الأسترالية ، حيث جذبت عددًا كبيرًا من العملاء المحليين والمتعمدين إلى خدماتهم المتميزة.
طورت Pepperstone.com أربعة أنواع مختلفة من حسابات التداول لتلبية احتياجات المتداولين المبتدئين الذين يجرون عددًا قليلاً فقط من الصفقات في الأسبوع بالإضافة إلى المتداولين المحترفين الذين يجرون أكثر من مئات الصفقات في الأسبوع.
على وجه الخصوص ، أصبح حساب التاجر النشط البالغ 0.00 فروق أسعارًا شائعًا جدًا بين المتداولين المؤسسيين لأنه يوفر طريقة افتراضية للمعاملات بدون رسوم للوصول إلى السوق.
نظرًا لكونها منظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (ASIC) ، فإنها توفر واحدة من أكثر بيئة التداول أمانًا في هذه الصناعة. إذا كنت تبحث عن وسيط فوركس ، فيمكن أن تكون Pepperstone خيارًا جيدًا لأنها توفر العديد من حسابات التداول المختلفة لتناسب احتياجاتك الفردية.

سجل الان
رأس مالك في خطر

اكتب تعليقُا

I accept the Privacy Policy

© جميع الحقوق محفوظة 2013-2017. ForexBrokers.ae - Arabic Forex Brokers -

DMCA.com Protection Status