AvaTrade ( آفاتريد )
4.8

AvaTrade ( آفاتريد ) تقييم شركة

مكافئة عميل جديد تصل إلى $10,000
عروض الشركة
ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات وخيارات العملات الأجنبية على مخاطر وقد يؤدي إلى خسارة رأس المال الخاص بك
الايجابيات
  • مكافئة عميل جديد تصل إلى $10,000
  • تداول العملات المشفرة
  • حساب إسلامي
  • أكثر من 1250 أداة مالية
  • تمتاز بتراخيص تنظيمية من 6 هيئات قانونية.
  • العيوب
  • رسوم عدم نشاط عالية
  • AVATRADE التقييم

    ما هو AVATRADE؟

    حول AvaTrade.ae

    تأسست شركة AvaTrade في عام 2006 ويقع مقرها في دبـــلن (أوروبا)، وهي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس مع أكثر من 300,000 من العملاء في جميع أنحاء العــالم، و60 مليـــــار دولار شهريا في حجم التداول.
    إنها منظمة بالكامل في أوروبا وأستراليا وجنوب إفريقيا واليابان والإمارات العربية المتحدة وجزر فيرجن البريطانية.
    يمتلك هذا الوسيط مكاتب في جميع المراكز المالية الرئيسية، بما في ذلك أبو ظبي .
    إنهم يوفرون هوامش تنافسية لأكثر من 1000 أداة بما في ذلك العملات الأجنبية والأسهم والسلع والمؤشرات والسندات والعملات المشفرة.
    يتم وضـع جميع المستويات من الخبرة بالإعتبار مع مجموعتنا الكبيرة من الخدمات المساعدة على الإنترنت والمكالمات الهاتفية لدعم العملاء .

    AvaTrade Arabic - Review

    المنصات والأدوات

    إذا كنت تبحث عن مراجعة شاملة لمنصات التداول المختلفة التي تقدمها AvaTrade، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذه المقالة، سنلقي نظرة فاحصة على منصات MetaTrader 4 و MetaTrader 5 و AvaTrade GO و WebTrader و AVAoptions.

    1. MetaTrader 4: يمكننا أن نرى أنه خيار شائع بين المتداولين بسبب واجهته سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الميزات.
    2. MetaTrader 5: إنها منصة MetaTrader الجديدة. إنه يعالج بعض مشكلات MT4، ويضيف أيضًا دعمًا لمزيد من الميزات المتقدمة مثل التداول الآلي.
    3. AvaTradeGO: إنها أول منصة للجوال مصممة للمتداولين الذين يحتاجون إلى أن يكونوا قادرين على التداول أثناء التنقل. إنه يوفر واجهة مرتبة وبسيطة، إلى جانب جميع الميزات التي تحتاجها للتداول بنجاح. إنه متاح للتنزيل على iOS و Android.
    4. WebTrader: إنها منصة التداول المستندة إلى الويب ، والتي توفر طريقة ملائمة للتداول من أي جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت.
    5. AvaOptions: إنها منصتهم الخاصة التي توفر طريقة فريدة لخيارات التداول.

    أيًا كانت المنصة التي تختارها، يمكنك التأكد من حصولك على جميع الأدوات التي تحتاجها للتداول بطريقة مرنة ومريحة.

    AvaTrader - WebTrader

    منصات التداول الاجتماعي 

    عندما يتعلق الأمر بمنصات التداول الاجتماعي، تقدم AvaTrade لعملائها ثلاث خيارات مختلفة: DupliTradeو   ZuluTrade وAvaSocial. تتيح كل هذه المنصات للمتداولين متابعة ونسخ صفقات المتداولين الناجحين الآخرين، من أجل التعلم من استراتيجياتهم وتحسين أداء التداول الخاص بهم.

    1. Duplitrade: حل تداول اجتماعي متكامل يتضمن مجموعة واسعة من الميزات والأدوات. يمكن للمتداولين استخدام المنصة لبناء محافظهم الخاصة، وتتبع تقدمهم ومتابعة تداولات المتداولين الناجحين الآخرين. النظام الأساسي متاح في كل من الإصدارات المستندة إلى الويب والمحمول، بحيث يمكن استخدامه من أي مكان.  مع حد أدنى للإيداع يبلغ 2000 دولار، يُسمح لك بالتحقق من محفظة كبار المزودين.
    2. ZuluTrade: إنها منصة تداول آلية أخرى شائعة ومتاحة لعملاء AvaTrade. كما يقدم مجموعة من الميزات الممتعة مثل متابعة ونسخ كبار المتداولين وأدوات إدارة المخاطر والانضمام إلى مجتمع التداول الخاص بهم.

       إحدى الميزات الرئيسية لـ ZuluTrade هي “ZuluGuard” التي تتيح للمتداولين حماية حساباتهم ورؤوس أموالهم

    3. AvaSocial: تقدم AvaTrade تطبيق تداول اجتماعي يسمى AvaSocial يتيح للمستخدمين نسخ تداولات المستثمرين الآخرين على الشبكة. النظام الأساسي سهل الاستخدام ويحتوي على تطبيق جوال يجعل من السهل التداول أثناء التنقل. كما يمنح AvaSocial المستخدمين الوصول إلى أدوات البحث والتحليل الحصرية لمساعدتهم على اتخاذ قرارات استثمارية مستنيرة. بشكل عام، تعد منصة التداول الاجتماعي من AvaTrade طريقة رائعة للمستثمرين للبدء في نسخ التداول

    أدوات التحليل الفني

     Trading Central: هي شركة عالمية رائدة في التحليل الفني الآلي ، حيث تزود المتداولين بأحدث الأدوات لتحديد فرص السوق واتخاذ قرارات تداول مستنيرة. يعمل البرنامج على منصة MT4، مما يوفر واجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الميزات.

    Trading Central هي أداة أساسية لأي متداول يرغب في تحقيق أقصى استفادة من منصة AvaTrade.

    نطاق الأسواق

    أكثر من 1000 أداة متاحة للتداول بما في ذلك العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات (السندات والأسهم والمؤشرات والعملات المشفرة والسلع).

    1. العملات الأجنبية: 55 زوجًا من العملات بما في ذلك أزواج العملات الأكثر شيوعًا مثل دولار أمريكي/ يورو والين ياباني/يورو ودولار امريكي/دولار نيوزيلاندي ودولار أمريكي.
    2. الأسهم (العقود مقابل الفروقات): يتوفر أكثر من 90 سهمًا.
    3. المؤشرات (العقود مقابل الفروقات): تداول مؤشرات الأسهم الرائدة.
    4. السندات والخزائن (العقود مقابل الفروقات): السندات الحكومية اليابانية والأوروبية.
    5. السلع(العقود مقابل الفروقات): 27 سلعة بما في ذلك المعادن الثمينة والمؤشرات والزراعة.
    6. العملات المشفرة (العقود مقابل الفروقات): بيتكوين، بيتكوين جولد، بيتكوين كاش، لايتكوين، ستيلر، إيثريوم، نيو، مؤشر Crypto10، ريبل، داش، تشين لينك، يوني سواب و MIOTA

     أنواع الحسابات 

    • التجزئة القياسية :

    يتطلب هذا الحساب حدًا أدنى للإيداع يبلغ حوالي 100 دولار، وفروق أسعار ثابتة تبدأ من 0.9 نقطة كحد أقصى. النفوذ المالي 1:400، بدون عمولات، وهي مناسبة للمبتدئين.

    • الاحتراف 

    هذا الحساب بإيداع 100 دولار يتضمن فروق أسعار متغيرة تبدأ من 0.9 نقطة بدون عمولات. للتأهل لهذا الحساب، يجب أن يكون حساب التداول الخاص بك أكثر من 12 شهرًا بمحفظة مالية تبلغ 500,000 يورو أو أكثر.

    • تجريبي 

    إنه مصمم للأشخاص الذين يرغبون في تجربة النظام دون المخاطرة بأي أموال حقيقية. ستتمكن من استخدام جميع الميزات نفسها التي تستخدمها الحسابات الأخرى، ولكن ستتم محاكاة تداولاتك ولن تربح أو تخسر أي أموال فعلية.

    حسابات التداول الإسلامية

    نعم، أنها توفر للمتداولين المسلمين حساب خاص يتبع الشريعة يسمى “الحساب الإسلامي” لا يخضع لأي نوع من الرسوم أو الفائدة.

    العمولات والفروق

    Avatradear.com تقدم هوامش ثابتة وعائمة في ميتا تريدر 4 تبدأ من الهوامش المنخفضه التي تصل إلى 0.9 نقطة (اليورو / الدولار الأمريكي) ، 0،47 دولار (الذهب) أو 1.8 (فوتسي 100 بالمملكة المتحدة).

    لا يتم تقاضي عمولات ويتم تلقي الأموال فقط من الهوامش والتغيرات في عمليات العرض والبيع. هذا شيء رائع عندما لا يكون لديك الكثير من المال لوضعه هنا

    خدمة العملاء

    Ava Trade لديه خدمة الدعم عبر الإنترنت لمساعدتك على حل أي استفسارات أو مشاكل يمكنك أن تواجهها مع التداول. كما أنها توفر خدمة المكالمات الهاتفية حتى تتمكن من التحدث إلى أي شخص. الدعم التقني يمكن تقديمه أيضا. يمكنك أن تجد أخبار داو جونز ، دروس الفيديو والندوات. وهذه هي أشياء عظيمة لمساعدتك على الحصول على أفضل دعم ممكن.

    خيارات الإيداع والسلامة

    إن لديهم الكثير من المميزات الأخرى كما إن لديهم خيار فريد من نوعه وهو خيار الإيداع، يمكنك إيداع أموالك من خلال بطاقة ماستر كارد بسهولة جدا.

    جميع حسابات العملاء آمنة ويتم وضعها في حسابات مصرفية مفصوله مثل باركليز

    المكافآت والترقيات

    تشتهر هذه الشركة بمكافآت الإيداع المذهلة التي تقدم للعملاء الجدد.

    حاليا إنهم يقدمون مكافأة ترحيب 20٪ والتي يمكن أن تصل إلى 10,000دولار

    القوانين

    AvaTrade منظمة في الاتحاد الأوروبي من قبل البنك المركزي الأيرلندي و لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (قبرص) ، أستراليا من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC) ، اليابان من قبل وكالة الخدمات المالية (FSA) ، جنوب إفريقيا من قبل هيئة سلوك القطاع المالي (FSCA) ، الشرق الأوسط من قبل أسواق أبوظبي العالمية (ADGM) ، وفي جزر فيرجن البريطانية من قبل لجنة الخدمات المالية.

    AvaTrade -  أسواق أبوظبي العالمية (ADGM)

    أستعراض AVATrade: ملخص

    تعد AvaTrade وسيطًا جيدًا يقدم مجموعة واسعة من الأصول والمنصات للتداول عليها. الفوارق ضيقة واللوائح من الدرجة الأولى من قبل بعض أفضل السلطات في العالم. الدعم رائع، خاصة لمن يتحدث العربية. الجانب السلبي الوحيد هو أن الحد الأدنى للإيداع مرتفع قليلاً مقارنة بالوسطاء الآخرين، لكن AvaTrade بشكل عام هو خيار رائع للوسيط.

    ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات وخيارات العملات الأجنبية على مخاطر وقد يؤدي إلى خسارة رأس المال الخاص بك

    أسئلة متكررة

    هل AvaTrade وسيط جيد؟ 

    تعد AvaTrade وسيطًا جيدًا يقدم مجموعة واسعة من الأصول والمنصات للتداول عليها. الفوارق ضيقة واللوائح من الدرجة الأولى من قبل بعض أفضل السلطات في العالم. الدعم رائع، خاصة لمن يتحدث العربية. الجانب السلبي الوحيد هو أن الحد الأدنى للإيداع مرتفع قليلاً مقارنة بالوسطاء الآخرين، لكن AvaTrade بشكل عام هو خيار رائع للوسيط.

    هل توفر AvaTrade حسابات إسلامية؟

    نعم، تقدم AvaTrade حسابات إسلامية متوافقة مع الشريعة الإسلامية. هذا يعني أنه لا توجد مدفوعات فائدة أو رسوم خفية مرتبطة بهذه الأنواع من الحسابات. بدلاً من ذلك، تستند جميع الأرباح والخسائر إلى الأصول الأساسية المتداولة. هذا يجعل AvaTrade خيارًا مثاليًا للمتداولين المسلمين الذين يتطلعون إلى التداول بطريقة متوافق


    هل AvaTrade شرعية؟ 

    نعم، AvaTrade هي وسيط شرعي ومتعدد التنظيمات منذ عام 2006. الأموال مؤمنة مع مؤسسات مصرفية من الدرجة الأولى.

    هل AvaTrade جيدة للمبتدئين؟ 

    نعم، تعد AvaTrade وسيطًا جيدًا، ولكنها ليست مناسبة جدًا للمبتدئين. يمكنك التحقق من بدائل مثل eToro وOANDA.

    مكافئة عميل جديد تصل إلى $10,000 -
    تداول العملات المشفرة -
    حساب إسلامي -
    أكثر من 1250 أداة مالية -
    عروض الشركة
    ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات وخيارات العملات الأجنبية على مخاطر وقد يؤدي إلى خسارة رأس المال الخاص بك
    5.0
    التنظيم والامن
    4.0
    ﻣﻨﺼﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ
    5.0
    شروط التداول
    5.0
    خدمة العملاء
    4.8 التقييم الاجمالي

    اترك تعليقاً

    أضف تقييم

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    أربعة × 3 =

    أوافق على Privacy Policy

    AvaTrade ( آفاتريد )
    4.8/5
    ينطوي تداول العقود مقابل الفروقات وخيارات العملات الأجنبية على مخاطر وقد يؤدي إلى خسارة رأس المال الخاص بك