البيتكوين تواجه صعوبة في الاستقرار أعلى مستوى 40$ ألف

البيتكوين تسير على نحو جيد في بداية الاسبوع، حيث شهدت ارتفاعات محدودة لتصل إلى نطاق 40 ألف دولار، ولكن لم يدم ذلك كثيرًا، فتحولت العملة إلى الاتجاه الهبوطي

البيتكوين تسير على نحو جيد في بداية الاسبوع، حيث شهدت ارتفاعات محدودة لتصل إلى نطاق 40 ألف دولار، ولكن لم يدم ذلك كثيرًا، فتحولت العملة إلى الاتجاه الهبوطي لتتداول حاليًا دون مستوى 36 ألف دولار، تأثرًا بقرار البنك الاحتياطي الفيدرالي الذي رفع سعر الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس، كما كشف عن خططه في مزيد من رفع سعر الفائدة في المستقبل، وعلى مدار هذا الأسبوع تكبدت العملة الرقمية الرائدة خسائر بنحو 9%.

يتوق مستثمرو سوق العملات المشفرة إلى معرفة الاتجاه الذي ستذهب إليه أسعار البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية هذا الشهر حيث تؤثر عوامل الاقتصاد الكلي على القطاع.

هل سيمثل نقطة لسعر البيتكوين ؟

البيتكوين

منذ أن بدأ البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في الإشارة إلى نهاية برنامج التسهيل الكمي في نوفمبر 2021، كان سوق العملات المشفرة يسير في مسار هبوطي، ويقف الآن بنسبة 40% دون أعلى مستوى له على الإطلاق في ذلك الشهر.

لقد كان السبب الرئيسي في خسائر سوق التشفير خلال الفترة الماضية هي عوامل الاقتصاد الكلي التي ستساهم في انكماش عام 2022، الأمر الذي دفع بعض مستثمري العملات المشفرة على المدى الطويل إلى البيع، وعلى الرغم من ذلك هناك بعض الإشارات التي تشير إلى وجود زخم صعودي، وفقًا للمحللين.

يقول أحد الخبراء أن البيتكوين تتجه في واحدة من أهم مناطق التوحيد والسوق عند مفترق طرق، وأشار إلى أن عملة البيتكوين تتراوح الآن بين 37000 دولار و 40 ألف دولار، بانخفاض 45 % عن أعلى مستوى لها على الإطلاق، وقال “بعد التباطؤ حول مستوى الدعم البالغ 38 ألف دولار، يبدو المستثمرون حذرين إذا كان سيحافظ على الدعم”.

هل يوجد زخم صعودي محتمل؟

في إشارة إلى الارتباط الأخير للأصول الرقمية بالأسهم وعوامل الاقتصاد الكلي مثل التضخم والحرب الروسية الأوكرانية، يشير أحد محللي سوق التشفير إلى أن العملات المشفرة يمكن أن تنخفض أكثر إذا استمرت الأسهم في الانزلاق.

لكن هناك إشارات إيجابية أيضًا، حيث يتزايد معدل هاش المعدنين ولا يبيعون عملاتهم، وهذه أيضًا مؤشرات على زخم صعودي محتمل.

مستثمري التشفير جالسون على حافة الهاوية

هناك حالة كبيرو الخوف وعدم اليقين بشأن صورة الاقتصاد الكلي، حيث تستعد قطاعات مختلفة من السوق لرفع سعر الفائدة مرة أخرى من البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، وفي هذا الصدد، يجلس المستثمرون في سوق العملات المشفرة على حافة الهاوية وعلى استعداد للاستفادة من الاتجاهات الإيجابية التي يمكن أن تفضل نمو الأصول الخطرة.

إذا رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي سعر الفائدة في شهر يونيو فقد تتقلص صناعة العملات الرقمية أكثر، حيث قد يرغب مديرو الأموال التقليديون في تفضيل أصول أكثر أمانًا، بشكل عام، نتوقع أن يعتمد نظام التشفير البيئي على الأساسيات الأساسية الخاصة به لدفع الطلبات الجديدة التي يمكن أن تؤثر على أسعار العملات الرقمية في جميع المجالات.

وعلى الرغم من خسائر العملة المشفرة هناك مجال كاف للنمو يمكننا توقع رؤية توسع أكثر طموحًا في مايو وبقية الربع الثاني، حيث يُظهر مجتمع العملات المشفرة تفاؤلاً فهم يتوقعون أن يبلغ متوسط ​​قيمة البيتكوين لشهر مايو 46850 دولار أو زيادة بنسبة 20% عن السعر الحالي للعملات المشفرة.

محمد عبدالخالق

#!trpst#trp-gettext data-trpgettextoriginal=2448#!trpen#Leave a Reply#!trpst#/trp-gettext#!trpen#

أضف تقييم

#!trpst#trp-gettext data-trpgettextoriginal=2447#!trpen#Your email address will not be published.#!trpst#/trp-gettext#!trpen#

#!trpst#trp-gettext data-trpgettextoriginal=1883#!trpen#one#!trpst#/trp-gettext#!trpen# × #!trpst#trp-gettext data-trpgettextoriginal=1884#!trpen#two#!trpst#/trp-gettext#!trpen# =

#!trpst#trp-gettext data-trpgettextoriginal=2452#!trpen#I accept the Privacy Policy#!trpst#/trp-gettext#!trpen#

عروض شركات الفوركس

رأس مالك في خطر
 

القائمة الكاملة لشركات الفوركس

العملات الرقمية عروض

رأس مالك في خطر