البيتكوين وصلت إلى أعلى مستوي لها على الإطلاق وسط توقعات باستمرار الصعود

شهدنا هذا الأسبوع وصول سعر البيتكوين إلى أعلى مستوى جديد له على الإطلاق عند 67 ألف دولار. جاء ذلك على خلفية الموافقة على صناديق الاستثمار

شهدنا هذا الأسبوع وصول سعر البيتكوين إلى أعلى مستوى جديد له على الإطلاق عند 67 ألف دولار. جاء ذلك على خلفية الموافقة على صناديق الاستثمار المتداول للبيتكوين للمرة الأولي.

إن القول بأن الأسبوع الماضي كان مثيرًا للاهتمام، حيث تمكنت العملة الرقمية الرائدة من رسم أعلى مستوى جديد على الإطلاق عند حوالي 67 ألف دولار، ورأينا الموافقة على أول صندوق استثمار متداول للبيتكوين على الإطلاق في الولايات المتحدة، وانهيار هائل في BinanceUS، وتصحيح نحو 60 ألف دولار.

في نهاية الأسبوع الماضي تداول سعر البيتكوين حول 62 ألف دولار حتى انخفض إلى ما دون 60 ألف دولار لفترة وجيزة يوم الاثنين الماضي، ومع ذلك، ارتفع السوق منذ ذلك الحين، وبلغ هذا ذروته في أعلى مستوى جديد على الإطلاق حول 67 ألف دولار يوم الأربعاء (20 أكتوبر)، لقد كان حدثًا كبيرًا لمجتمع التشفير، حيث استغرقت العملة حوالي6 أشهر لرسم ذروة جديدة.

ولكن سرعان ما عادت العملة للتصحيح حيث خسرت خلال تعاملات يوم الجمعه أكثر من 3% من قيمتها بعد أن وصلت إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 67000 دولار تقريبًا لتتداول حاليًا فوق مستوى 60 ألف دولار.

في يوم 20 أكتوبر زاد حجم التداول بنسبة 31% وهو أمر استثنائي بالنسبة لعملة البيتكوين، حيث وصل سعرها إلى مستويات قياسية جديدة، مما يمنحنا الثقة في أن العملة لن تتوقف ببساطة عند هذا المستوى ولديها القدرة على الانتقال إلى ما هو أبعد من ذلك، إذا استمرت هذه الزيادة الحالية، فمن المحتمل أن تتجاوز العملة الرقمية الرائدة مستوى 70000 دولار.

لقد كان سوق العملات الرقمية ككل قويًا خلال الأسبوعين الماضيين، خاصة عندما يتعلق الأمر بالعملة الرقمية الرائدة، ومع ذلك، إذا استمر السعر وحجم التداول في الارتفاع بهذه الطريقة، فمن المحتمل أن تصل إلى آفاق جديدة.

ضجيج صناديق اسثمار البيتكوين يحفز النمو

البيتكوين

وصلت البيتكوين إلى أعلى قيمة جديدة لها على الإطلاق، ويمكن أن يُعزى ذلك إلى الكثير من الضجيج المحيط بصناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين.

في يوم الثلاثاء وافقت لجنة الأوراق المالية والبورصات على أول ETF مدعوم بالعقود الآجلة من البيتكوين، حقق المنتج أكثر من مليار دولار في حجم التداول، مما يجعله أحد أنجح عمليات إطلاق ETF في التاريخ.

وفي الوقت نفسه، شهدنا أيضًا انهيارًا سريعًا في BinanceUS، مما أدى إلى انخفاض سعر العملة الرقمية حوالي 8.2 ألف دولار في الثانية قبل التعافي، كما حدث في بورصات أخرى ولكن ليس بهذه الخطورة.

هل يجب أن تستثمر في العملات الرقمية الآن؟

للحصول على منظور أفضل حول نمو العملة المميز وأدائه المستقبلي المحتمل، سنقارن القيمة هذه بقيمته العالية على الإطلاق بالإضافة إلى أدائه الأخير في سبتمبر.

سجلت عملة البيتكوين أعلى مستوى لها على الإطلاق عند 67276 دولارفي 20 أكتوبر،ومن أعلى مستوى لها على الإطلاق إلى القيمة انخفضت قيمة العملة بمقدار 1204 دولار أو بنسبة 1.79% لتصل إلى 66072 دولار في 21 أكتوبر.

فيما يتعلق بأداء بيتكوين لشهر سبتمبر، وصل سعر العملة في 7 سبتمبر إلى أعلى مستوىله عند 52701 دولار، وكان أدنى مستوى في 21 سبتمبر عندما انخفض سعرها إلى 40604 دولار، يشير هذا إلى انخفاض قدره 12097 دولار أو بنسبة 22.95 %.

ومع ذلك، فإننا يمكننا أن نرى زيادة قدرها 25468 دولار أو بنسبة 62.72%، خلال الفترة بين 21 سبتمبر إلى 21 أكتوبر.

 

محمد عبدالخالق

اترك تعليقاً

أضف تقييم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة عشر − أربعة عشر =

أوافق على Privacy Policy

عروض شركات الفوركس

رأس مالك في خطر
 

القائمة الكاملة لشركات الفوركس

العملات الرقمية عروض

رأس مالك في خطر