البيتكوين تستعيد مستوى 47 ألف دولار وسط توقعات بأن السوق الصاعدة لم تنته بعد

واصلت البيتكوين تداولها حول مستوى 47000 دولار في الـ 24 ساعة الماضية بعد أن هبطت إلى أدنى مستوى أسبوعي تحت 46400 دولار

واصلت البيتكوين تداولها حول مستوى 47000 دولار في الـ 24 ساعة الماضية بعد أن هبطت إلى أدنى مستوى أسبوعي تحت 46400 دولار، وقد وصلت إلى أعلى مستوى في عدة أشهر فوق 50.000 دولار يوم الاثنين وظل بالقرب من هذا المستوى لفترة من الوقت.

ومع ذلك، لم تتمكن العملة من الحفاظ على زخمها الصعودي، لتبدأ البيتكوين في الإغراق بسرعة إلى حد ما، في غضون ساعات، خسرت مستوى 50000 دولار واستمرت في الانخفاض إلى أدنى مستوى يومي قدره 46300 دولار، منذ ذلك الحين، استعادت بعض المكاسب وبلغت مستوى 47000 دولاروتداولت فوقه.

ومع ذلك، لا تزال القيمة السوقية لعملة البيتكوين أقل من 900 مليار دولار، لكن هيمنتها على البدائل زادت قليلاً إلى ما يزيد قليلاً عن 44%.

البيتكوين قد تستهدف $96000

البيتكوين

تشير البيانات الأساسية الصاعدة والمتعلقة بالسلسلة بقوة إلى أن السوق الصاعدة للبيتكوين لعام 2021 لم تنته بعد، حيث من المتوقع أن يحدث ارتفاع جديد على الإطلاق في وقت لاحق من هذا العام.

بالنظر إلى المستقبل، هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تلعبها بقية الدورة الحالية للمضي قدمًا. فيما يلي سيناريوهان نتوقع تنفيذهما طالما استمرت البيانات الفنية وبيانات السلسلة في إظهار قوتها.

تعتمد أهدافنا على الأسعار بشكل كبير ، وتستند إلى الظروف ، وتجمع بين أشكال متعددة من التحليل. بافتراض أن سعر البيتكوين يصل إلى الأهداف الفنية الرئيسية في الاتجاه الصعودي وأن المقاييس على السلسلة تومض بإشارات بيع مهمة ، فإن احتمالية صعود قمة السوق ستزداد بشكل كبير.

إذا تم اختبار الأهداف الفنية الرئيسية في الاتجاه الصعودي ، ولم تظهر المقاييس على السلسلة سوى القليل من علامات ضغوط البيع الكبيرة – يمكن أن ترتفع BTC بسهولة.

توقعات بمواصلة الصعود

هناك توقعات أن البيتكوين يمكن أن تصل إلى 96 ألف دولار بحلول ديسمبر 2021 في سيناريو الحالة الأساسية، سيتعين على العملة فقط مضاعفة الأسعار الحالية (حوالي 48 ألف دولار)، وهو ما نعتقد أنه معقول بالنظر إلى استنفاد العرض العميق الذي تعاني منه العملة الرائدة.

للوصول إلى هذا المستوى 96 ألف دولار، يجب أن تضغط بيتكوين أولاً فوق منطقة المقاومة الرئيسية بين 51.1 – 58 ألف دولار.

أثناء إعادة الاختبار هذه للمقاومة الرئيسية، من الضروري مراقبة المقاييس على السلسلة والتحقق بشكل خاص من أن الحائزين والكيانات طويلة الأجل التي تمتلك كميات كبيرة من الإمدادات غير السائلة لا تبيع.

إذا لم تومض أي إشارات بيع على السلسلة، فمن المحتمل أن يمهد هذا الطريق لإعادة اختبار أعلى مستوى حالي على الإطلاق (65 ألف دولار تقريبًا) تم تسجيله في أبريل 2021.

بمجرد وصول العملة فوق أعلى مستوى لها على الإطلاق، يمكننا أن نتوقع تحركًا سريعًا نحو الاتجاه الصعودي حيث يدخل سعر البيتكوين مرحلة اكتشاف السعر، باستخدام دورة 4 سنوات وبيانات البيتكوين في حدث النصف، وصلت العملة تاريخياً إلى قمة أسواقها الصاعدة في أواخر الربع الرابع من العام بعد النصف، يشير هذا إلى إمكانية حدوث انفجار قمة في وقت ما في ديسمبر 2021 إذا استمرت العملة الرائدة في اتباع هذا النمط.

 

محمد عبدالخالق

اترك تعليقاً

أضف تقييم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + ستة عشر =

أوافق على Privacy Policy

عروض شركات الفوركس

رأس مالك في خطر
 

القائمة الكاملة لشركات الفوركس