Q8 Trade
2.0/5

Q8 Trade

if( function_exists('the_ad_placement') ) { the_ad_placement('demo-button'); }

شركة كويت تريد “Q8 Trade” هى واحدة من أفضل شركات الوساطة الرائدة فى تداول الفوركس وعقود الفروقات والتى استطاعت أن تحقق نجاحًا مُبهرًا وبارزًا فى منطقة الشرق الأوسط، فقد تأسست فى دولة الكويت على يد مجموعة فريدة من خبراء التداول.

هذه الشركة قررت اغلاق جميع تعاملاتهاl

Q8 Trade شرح - Review

معلومات عن الشركة

هل شركة “Q8 Trade” نصب أم صادقة؟

شركة كويت تريد “Q8 Trade” هى واحدة من أفضل شركات الوساطة الرائدة فى تداول الفوركس وعقود الفروقات والتى استطاعت أن تحقق نجاحًا مُبهرًا وبارزًا فى منطقة الشرق الأوسط، فقد تأسست فى دولة الكويت على يد مجموعة فريدة من خبراء التداول.

وتحظى شركة “Q8 Trade” بثقة عالية بين شركات الوساطة فى الشرق الأوسط، لأنها مشتقة من الشركة الأم “Q8” للأوراق المالية التى تأسست عام 1985 تحت اسم “العربى”، وقد قامت بتغيير اسمها عام 2017 لتوسع من نشاطها على نطاق كبير لمواكبة التطورات العالمية فى مجال الاستثمارات المالية.

وقد نجحت الشركة فى توفير مجموعة واسعة من أصول التداول لعملائها الكرام، حيث تتيح الشركة 49 زوج من العملات الأجنبية للتداول وما يقرب من 38 سهم مميز على مستوى العالم بالإضافة إلى العديد

من مؤشرات الأسهم الرئيسية والسلع الفورية بما فى ذلك الذهب والفضة، إلى جانب مجموعة من العقود الآجلة.

المنصات Q8Trade

q8trade platform

أنواع الحسابات 

q8trade accounts

يرى الكثير من خبراء الأسواق المالية أن تعدد أنواع الحسابات فى أى شركة تداول أمر ضرورى لجذب أكبر عدد من العملاء للشركة، فكلما زادت أنواع الحسابات التى تغطى احتياجات جميع أنواع المتداولين كلما زاد عدد العملاء لدى الشركة، وهذا الأمر تتميز به شركة “Q8 Trade” عن غيرها.

فقد استطاعت شركة “Q8 Trade” أن توفر أربعة أنواع من الحسابات التى تتناسب مع متطلبات عملائها والتى يمكن الاختيار بينهما وهم:

1 .الحساب البرونزى: يتطلب هذا النوع من الحساب ايداع مبلغ 250 دولار بحد أدنى.

2 .الحساب الفضى: يمكن فتح هذا النوع من الحساب من خلال ايداع مبلغ 1000 دولار بحد أدنى، ولدى الحساب مدير حساب خاص.

3 .الحساب الذهبى: يمكن ايداع مبلغ 10000 دولار كحد أدنى، ويتميز هذا النوع من الحساب بإضافة بونص ترحيبى بنسبة 5%، ولديه مدير حساب خاص وتوصيات تداولية مجانية أيضًا.

4 .الحساب البلاتينى: يتطلب ايداع 50000 دولار كحد أدنى لفتح الحساب، ويتميز بوجود مكافأة تشجيعية بنسبة 20% وخط مباشر مجانى لغرفة التداول، كما يتميز بمراقبة خاصة من قبل محلل أسواق مالية.

تتميز جميع الحسابات التى توفرها شركة “Q8 Trade” بالعديد من المزايا التى تشمل تقييم سوقى يوميًا يتم ارساله للعملاء عبر البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى سبريد من 1.9 نقطة.

توفر الشركة أيضًا حساب تجريبى لجميع عملائها وكذلك الحساب الاسلامى الذى يتبع الشريعة الاسلامية الخالية من العمولات الربوية.

الايداع والسحب

تتم عملية الايداع بطريقة سهلة وآمنة، حيث يمكن ايداع الأموال عن طريق البطاقات الائتمانية والتحويلات البنكية والمحافظ الالكترونية و KNET وتتم عملية السحب عبر الطرق نفسها فيما عدا KNET حيث يتم السحب عبر التحويل البنكى، وتتيح الشركة عمليات الايداع والسحب عن طريق أربع عملات هم الدولار الأمريكى واليورو والجنيه الاسترلينى والدينار الكويتى.

المكافآت

يمكن الاستفادة من العروض والمكافآت التى تمنحها الشركة، حيث تقدم مكافأة تشجيعية على الحساب الذهبى بنسبة 5% والحساب البلاتينى بنسبة 10%.

التعليم

لدى شركة “Q8 Trade” مكتبة واسعة ومفيدة عن المواضيع الأساسية للتداول واستراتيجيات التداول المستحدثة، وجميعها تهدف إلى تحسين الأداء العام للتداول.

خدمة الدعم

خدمة الدعم لدى الشركة متواجدة فى الكويت، ويمكن التواصل المباشر معها عبر الاتصال الهاتفى خلال ساعات عمل الشركة، كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني في أوقات العمل ويتم الرد الفوري على أية استفسارات للعملاء.

 

محمد عبدالخالق

Q8 Trade تفاصيل

الدول المحظورة
2.0
التنظيم والامن
2.0
ﻣﻨﺼﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ
2.0
شروط التداول
2.0
خدمة العملاء
2.0 التقييم الاجمالي

اترك تعليقاً

أضف تقييم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × 4 =

أوافق على Privacy Policy

Q8 Trade
2.0/5