«بي دي سويس العالمية» توفر مزايا الاستثمار في الأسهم “بدون عمولة”
0.0

«بي دي سويس العالمية» توفر مزايا الاستثمار في الأسهم “بدون عمولة” تقييم شركة

مقابل الفروقات – تعلن عن إطلاق حساب ستوك بلس للتداول في الأسهم وصناديق الاستثمار بدون عمولة. ويقدم

حساب ستوك بلس الذي أُعلن عنه مؤخرا؛ مزايا

الاستثمار في أكثر من 900 سهم و80 صندوق من صناديق الاستثمار المدرجة في تسعة من أكبر أسواق المال العالمية؛ بما في ذلك بورصة نيويورك وناسداك وفرانكفورت. 

وتم تصميم حساب ستوك بلس “بدون عمولة” للمستثمرين الأفراد؛ الذين غالبًا ما يشاركون في أسواق المال برأس مال محدود. ويتميز هذا النوع من الحسابات بأنه يتيح للمستثمرين الأفراد التداول في أسهم الشركات العالمية برأس مال صغير “نوعا ما”، وبنفس ذات المزايا المتاحة في التداول المؤسسي ومنصات المتداولين المحترفين. 

بـ200 دولار فقط، يمكنك فتح حساب ستوك بلس مع بي دي سويس والتداول في محفظة الأوراق المالية المتنوعة، بمزايا فريدة وبأقل تكاليف متاحة. أيضا، يتيح الحساب متعدد العملات للمستثمرين تجنب تكاليف رسوم الصرف في حال التركيز على سوق محدد. كما تقدم بي دي سويس للمستثمرين أيضا، مزايا التداول في أسواق المال العالمية باستخدام منصة ميتاتريدر5 المزودة بأدوات وتقنيات متطورة. بالإضافة إلى مجموعة متميزة من الرسوم البيانية والعديد من المزايا الأخرى. 

وبإمكان المستثمرين الوصول إلى أسواق المال العالمية بسهولة وسرعه فائقة؛ عبر منصة ويب تريدر التي توفرها بي دي سويس، والتي تتيح لهم التداول باستخدام المتصفح دون الحاجة إلى تثبيت منصة التداول على الأجهزة. 

مزايا حساب ستوك بلس:   

  • إنشاء محفظة استثمار بطريقة متميزة تشمل 900 سهم بدون عمولة
  • شراء أسهم كاملة أو مجزئة، مما يتيح مرونة أكبر في التعامل مع حجم مركز التداول
  • التداول باستخدام رافعة مالية قدرها 1:5 
  • التداول في الأسهم 1:1 
  • التداول في صناديق الاستثمار بالأسعار الفعلية
  • الحصول على مدفوعات أرباح الأسهم لصفقات “الشراء” طويلة الأجل على الأسهم ذات العائد
  • التداول في جميع قطاعات السوق بصفقة واحدة من خلال الصناديق الاستثمار المتداولة 
  • الحصول عدد لا نهائي من تقارير التداول التي يوفرها مركز رفينتيف، بالإضافة إلى العديد من الأدوات التحليلية الأخرى المتميزة

ويأتي إطلاق حساب ستوك بلس ضمن جهود بي دي سويس التي تهدف إلى توفير العديد من حلول التداول ومزايا الاستثمار بآليات وعروض تنافسية. وخلال الأشهر القليلة الماضية، عملت بي دي سويس على توسيع نطاق خدماتها المتميزة؛ لتشمل إطلاق أنواع جديدة من الحسابات وأدوات التحليل، بالإضافة إلى العديد من خدمات الاستثمار الأخرى. وتسعى بي دي سويس من خلال تلك الخدمات الجديدة إلى تعزيز تواجدها في الأسواق وتقديم خدمات فائقة التميز لمجتمع المتداولين والمستثمرين الذي يشهد نموا مطردا. 

للمزيد من المعلومات حول حساب ستوك بلس، انقر هنا

حول مجموعة بي دي سويس: 

بي دي سويس – مجموعة رائدة في تقديم الخدمات المالية تضم عددا من الكيانات المؤسسية المعتمدة؛ توفر خدمات الاستثمار والتداول في العقود مقابل الفروقات لنحو أكثر من 1.5 مليون عميل مسجل في 180 دولة حول العالم. ومنذ تأسيسها في عام 2012 وحتى الآن، لا تزال بي دي سويس تقدم منتجات وخدمات تداول عالية الجودة، بالإضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من منصات التداول العالمية. وتقدم مجموعة بي دي سويس لعملائها مزايا التداول بفروقات أسعار تنافسية وسرعة تنفيذ فائقة لأكثر من 1000 أداة تداول رئيسية؛ بما في ذلك أسهم الشركات الرائدة وصناديق الاستثمار المتداولة والوصول المباشر إلى أسواق المال العالمية. بالإضافة إلى مئات العقود مقابل الفروقات؛ بما في ذلك العملات والأسهم والسلع والمؤشرات. تعمل مجموعة بي دي سويس وفق إطار تنظيمي صارم وتدير خدامتها المتميزة بمستويات عالمية استنادا إلى تراخيص ولوائح العديد من الكيانات الرقابية المختلفة. 

question
0.0 التقييم الاجمالي

#!trpst#trp-gettext data-trpgettextoriginal=2448#!trpen#Leave a Reply#!trpst#/trp-gettext#!trpen#

أضف تقييم

#!trpst#trp-gettext data-trpgettextoriginal=2447#!trpen#Your email address will not be published.#!trpst#/trp-gettext#!trpen#

6 + 8 =

#!trpst#trp-gettext data-trpgettextoriginal=2452#!trpen#I accept the Privacy Policy#!trpst#/trp-gettext#!trpen#

«بي دي سويس العالمية» توفر مزايا الاستثمار في الأسهم “بدون عمولة”
0.0/5