USDD هي عملة مستقرة مربوطة بالدولار ومدعومة من قبل TRON.

tron price rise today USDD launch

في وقت كتابة هذا التقرير، كان يتم تداول عملة TRX بسعر $0.08204 بما يعني زيادة قدرها 8.95% في يوم واحد. وصل سعر العملة لأعلى قمة عند $0.08912 في وقت مبكر من هذه الجلسة.

قامت شبكة ترون اليوم باطلاق عملتها USDD، عملة مستقرة مدعمة بالدولار والتي سيتم استخدامها بشكل مستقر وبسيولة في شبكة ترون. إضافة عملة USDD سيوفر للمستخدمين بديل آخر مستقر مقارنة بالعملات الأخرى المشابههة مثل التيثر (USDT) و عملة (USDC).

قام جاستين صان -المؤسس والرئيس التنفيذي لشبكة ترون- ببذل قصارى جهده لتوفير المميزات للمستخدمين أكثر من أي شبكة بلوكتشين أخرى. باستراتيجية تفضل الجودة أكثر من الكمية، وهو أحد أسباب عدم قدرة عملة الايثيريوم (ETH – USD) على المواكبة!

مع كل هذه الاخبار الإيجابية، فلا عجب ان عملة ترون على قمة العملات الرابحة اليوم. لهؤلاء الذين يرغبون في شراء عملة ترون، إليكم منصتين للتداول يمكنكم استخدامهم، إيتورو eToro و ستورم جين StormGain

هذه قائمتنا لأفضل الأماكن لشراء و بيع عملة ترون في عام 2022

إيتورو   eTORO

eToro هي عبارة عن منصة تداول عبر الإنترنت تقدم عمولات منخفضة ومجموعة واسعة من الأصول للتداول. تعمل eToro منذ عام 2007 ويقع مقرها الرئيسي في قبرص.

ستورم جين  StormGain

StormGain هي عبارة عن منصة تداول للعملات الرقمية والتي تقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول للتداول. أيضا تقوم المنصة بتوفير حسابات إسلامية مع صفقات خالية من الفوائد. تعد منصة Stormgain خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن منصة موثوقة وسهلة الاستخدام من اجل التداول

Ahmed A.
آخر المشاركات التي كتبها Ahmed A. (اظهار الكل)

اترك تعليقاً

أضف تقييم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اثنان × خمسة =

أوافق على Privacy Policy

عروض شركات الفوركس

رأس مالك في خطر
 

القائمة الكاملة لشركات الفوركس