لقد أعلنت شركة طيران الإمارات أنها ستضيف البيتكوين كأحد طريق الدفع الرسمية. كما تخطط الشركة أيضًا لتطبيق رموز NFTs (أى الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال) على موقع الويب الخاص بها.

 طَيَران الإمارات

لقد أعلنت شركة طيران الإمارات، و شركات الطيران الخرى التى تتخذ من دبى مقراً لها، عن قبولها للدفع لرحلات الطيران باستخدام عملات البيتكوين ، بالإضافة إلى إمكانية استخدام الرموز المميزة و الغير قابلة للإستبدال (NFTs)، مما يجذب عشاق العملات المشفرة فى جميع أنحاء العالم.

إن ذلك تطور و طفرة كبيرة جداً فى مجال السفر ، كما أنه يمهد الطريق لشركات الطيران الأخرى لتطبيق ذلك أيضاً. إن شركة طيران الإمارات واحدة من أكبر شركات الطيران و أكثرها شعبية في العالم ، لذا من المؤكد أن هذا الإعلان سيثير الكثير من الضجة.

إن عملية الدفع لم يتم تطبيقها عملياً ، فقد يمكن أن يصبح الأمر بأن يقوم الركاب باستخدام تطبيق جوال مثلاً لدفع ثمن تذاكرهم باستخدام عملات البيتكوين. و لكن من المؤكد بأن الأمر سيصبح فى قمة الرفاهية و الراحة لمالكى عملات البيتكوين ، فهم لن يحتاجوا بعد الآن إلى استخدام العملات الورقية.

الرموز المميزة و غير القابلة للاستبدال

إن شركة طيران الإمارات ، شركة الطيران الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، سوف تتبنى “البيتكوين كخدمة دفع” قريبًا.

لقد أعلن السيد / عادل أحمد الرضا اليوم ، المدير التنفيذي للعمليات في الشركة (COO) ، عن خططهم المستقبلية لاستخدام الرموز المميزة غير القابلة للاستبدال (NFTs) على صفحة الويب الخاصة بهم بالإضافة إلى استخدام تقنية العملات الرقمية (blockchain) فى التعامل مع الوكالات الحكومية و ما إلى ذلك …

و قد تحدث عن الإختلاف بين استخدام الرموز المميزة (Metaverses)، عن تلك الغير قابلة للاستبدال (NFTs)، و ذلك طبقاً لتصريحاته لجريدة عرب نيوز (Arab News). و لقد أوضح أن الشركة قد تحتاج إلى تعيين متخصصين للإشراف على تلك التطبيقات و مراقبة احتياجات العملاء، كما أنه تحدث عما تعنيه كلمة (الإفتراضى أو الرقمى) عند الإشارة إلى استخدام تلك التقنية الجديدة.

أين يمكن شراء عملات البيتكوين

1.        eToro –  سجل هنا

2.       Binance- سجل هنا

رأس مالك في خطر

Ramy Hussain

اترك تعليقاً

أضف تقييم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × خمسة =

أوافق على Privacy Policy

عروض شركات الفوركس

رأس مالك في خطر
 

القائمة الكاملة لشركات الفوركس