شركة BDSwiss – منصات تداول ممتازة ودعم على مدار 24 ساعة يوميًا/ 5 أيام أسبوعيًا وشروط تداول مشجعة

 شركة BDSwiss : تجربة تداول ذات مستوى عالمي

اختيار وسيط عبر الإنترنت مناسب لاحتياجاتك المتعلقة بالتداول والاستثمار يعتمد اعتمادًا كبيرًا على قدرة هذا الوسيط على التوافق مع أهدافك الاستثمارية الشخصية وأسلوبك في التداول واحتياجاتك التعليمية. وفي ظل وجود آلاف الوسطاء في السوق للاختيار من بينهم، يمكن أن يكون اختيار الوسيط المناسب مهمة صعبة للغاية ولاسيما للمتداولين المبتدئين. إذًا، فكيف تختار الوسيط الذي يناسبك؟

 توجد عوامل كثيرة ينبغي مراعاتها، ومن المرجح أن يعتمد القرار على الأولويات الفردية، ومع ذلك فهناك عدد من المعايير الرئيسية التي يجب عليك أخذها في الاعتبار وتعتبر شركة BDSwiss التي تقدم خدمات مالية على أصول متعددة أحد الوسطاء القلائل الذين يستوفون جميع هذه المعايير على أكمل وجه

شروط التداول

عند اختيار الوسيط المناسب للتداول معه فإن شروط التداول التي يقدمها تمثل عاملاً رئيسيًا حاسمًا. ويتميز الوسيط المتعدد الأصول BDSwiss بتقديم عدد من أنواع الحسابات المختلفة التي توفر فروق أسعار صافية تبدأ من صفر نقطة، دون أي تلاعب في فروق الأسعار، وعمولات تبدأ من صفر دولار، ودون أي رسوم على عمليات الإيداع.

 وأطلقت BDSwiss مؤخرًا عددًا من الحملات التي توفر شروطًا أكثر تنافسية حصريًا لعملائها في آسيا وأمريكا اللاتينية. فعلى سبيل المثال، يوفر العرض الترويجي للوسيط ثلاثة أصفار فروق أسعار وعمولات ورسوم سحب تبدأ جميعها من صفر دولار، كما يعد هذا العرض بتقديم عدد من أقل تكاليف التداول على الإطلاق في السوق في اليوم على أزواج الفوركس الرئيسية وأزواج الذهب

 زمن الوصول وسرعة التنفيذ

زمن الوصول هو الزمن الذي يستغرقه الأمر لتنفيذه. يمكن أن يتغير سعر الأصل خلال أجزاء من الثانية، مما يعني أنه إذا لم يوفر الوسيط سرعات تنفيذ مثالية فإن المتداولين يمكن أن يتعرضوا لحدوث الانزلاق، وبالطبع فإن الانزلاق يمكن بالطبع أن إيجابيًا أو سلبيًا. الوسطاء الذين يقدمون التنفيذ فائق السرعة مثل BDSwiss يمكنهم أن يضمنوا إدخال الأوامر بشكل شبه فوري مما يقلل من احتمال حدوث انزلاق سلبي كما يقلل من مخاطر تعرض المتداولين لتكاليف تداول أكبر

 التعليم والدعم 

دعم بلغات متعددة على مدار 24 ساعة يوميًا/5 أيام أسبوعيًا

تقدم BDSwiss دعم عملاء ليس له مثيل على مدار 24 ساعة يوميًا/5 أيام أسبوعيًا بأكثر من 20 لغة. يمكن الوصول إلى فريق الدعم الممتاز في BDSwiss من خلال المحادثة المباشرة عبر الإنترنت والهاتف المحمول، أو البريد الإلكتروني، أو الخط الهاتفي المجاني لحل أي مشكلة وإمداد المتداولين بجميع المعلومات التي يحتاجونها.    

التعليم والندوات الإلكترونية الحيّة

سواء كنت متداولاً مبتدئًا أو متداولاً مخضرمًا ومحنكًا، توفر BDSwiss مجموعة واسعة من الموارد المجانية لمساعدتك في زيادة معرفتك بالتداول ومواكبة أحدث المستجدات في الأسواق.

تهدف أكاديمية التداول في BDSwiss إلى توفير مجموعة مفيدة من الأدوات للمتداولين المبتدئين والمخضرمين على السواء، مما يتيح لعملائها طريقة عملية لتعلم التداول. تقدم أكاديمية BDSwiss للتداول سلسلة فيديوهات تعليمية متدرجة من مستوى المبتدئين إلى مستوى المتقدمين، توفر الأكاديمية أيضًا مجموعة واسعة من الكتب الإلكترونية ومقاطع الفيديو التعليمية وكذلك الندوات الإلكترونية الحية يوميًا بلغات متعددة.

 يستطيع عملاء BDSwiss أيضًا اختيار ما يفضلونه من بين مجموعة واسعة من الندوات الإلكترونية التعليمية المجانية التي تشمل الملخصات الصباحية للسوق وجلسات التداول الحية خلال الأحداث المهمة والمقابلات مع الخبراء والتعليق على السوق والندوات الإلكترونية التي يتم فيها استخدام الاستراتيجيات في الوقت الفعلي. تتميز قائمة الندوات الإلكترونية اليومية التي تقدمها BDSwiss بأنها تلبي احتياجات المتداولين من جميع المستويات كما تتيح لهم الحصول على إجابات عن جميع أسئلتهم على الهواء مباشرة من متخصصين حقيقيين في هذا القطاع.

منصات التداول

من منصة MT4 الأفضل في العالم إلى تطبيقاتها الأصلية السهلة الاستخدام، توفر BDSwiss منصة متعددة الاستخدامات التي تناسب المتداولين المبتدئين والمتقدمين على السواء.

 منصة ميتاتريدر 4 (MT4) -منصة تداول الفوركس الأولى في العالم

 هذه المنصة الأفضل في تداول الفوركس في السوق تحتوي على أنواع أوامر وأدوات تحليل فني مفيدة من أجل التنفيذ الناجح لمختلف استراتيجيات التداول. تم إدخال المزيد من التحسينات على منصة التداول BDSwiss Forex MT4 من خلال استخدام التكنولوجيا المتقدمة لدعم واجهة تداول تتميز بسهولة الاستخدام للمتداولين مهما كانت مستويات مهارتهم وخبرتهم. وبخلاف الفوركس، يستطيع المستخدمون تداول المعادن النفيسة والسلع الأساسية والمؤشرات العالمية -والأسهم في بعض الولايات القضائية -كل هذا من منصة واحدة. فيما يلي بعض المزايا الشهيرة للمنصة:

  • أدوات متعددة للرسوم البيانية
  • 30 مؤشر فني و24 كائن تحليلي
  • تحديث الأخبار في الوقت الفعلي 
  • أدوات تحليلية مجانية مبرمجة مسبقًا
  • 3 طرق لتنفيذ الأوامر و4 أنواع من الأوامر المعلقة
  • كشوف حساب يومية
  • إمكانية التداول الآلي باستخدام أدوات المستشارين الخبراء (EAs)
  • التوافق مع أجهزة متعددة
  • عدد غير محدود من الرسوم البيانية في 9 أطر زمنية 
  • خصائص متعددة اللغات

منصة ميتاتريدر 5 (MT5) – أدوات متقدمة للتداول في سوق العملات

 تجمع منصة BDSwiss MT5 بين المزايا الرائعة لمنصة MT4 والمؤشرات والأدوات المتقدمة التي تساعد المتداولين على اتخاذ قرارات تداول مدروسة.  يستطيع المتداولون المستخدمون لمنصة MT5 الوصول إلى أكثر من 1000 عقد فروقات على الفوركس والطاقة والسلع الأساسية والمعادن والأسهم والمؤشرات، كل هذا من منصة واحدة. توفر منصة MT5 مزايا رائعة مثل ما يلي:

  • أكثر من 80 مؤشر فني و40 كائن تحليلي
  • نظام مراسلة داخلي
  • بيئة تطوير MQL5 ممتازة مدمجة في المنصة-
  • القدرة على إدخال مؤشرات تحليلية متعددة في الرسم البياني
  • القدرة على عرض 100 رسم بياني في نفس الوقت في 21 إطار زمني
  • خصائص متعددة اللغات
  • التنفيذ الجزئي للأوامر
  • 4 أنواع من طرق تنفيذ الأوامر و6 أنواع من الأوامر المعلقة
  • وصول كامل إلى الحساب وسجل التداول
  • أوامر الإيقاف وأمر الإيقاف المتحرك
  • وظيفة الرسم البياني

تطبيق BDSwiss Mobile

 يعتبر تطبيق BDSwiss mobile خيارًا رائعًا للمتداولين الذين يرغبون في التداول أثناء التنقل. فهو يدعم نفس الأدوات والخصائص المتوفرة في إصدار المنصة المخصص لأجهزة الكمبيوتر، كما يتيح للمتداولين إجراء عمليات الإيداع والسحب، وعرض سجل المعاملات الخاصة بهم، بل واستيفاء متطلبات “اعرف عميلك” من هواتفهم المحمولة.  فيما يلي بعض المزايا الرئيسية للتطبيق:

  • أدوات رسوم بيانية تفاعلية
  • أسعار في الوقت الحقيقي
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • عقود فروقات على أكثر من 250 أصل

يستطيع المتداولون استخدام حساب تجريبي خال من المخاطرة مع رصيد افتراضي 10.000 يورو لاختبار قدرات التداول الممتازة التي تتمتع بها المنصة. ويمكن للمتداولين الجدد والمتمرسين على السواء استخدام هذا الحساب التجريبي لفهم الأسواق واختبار منصاتهم وتجربة استراتيجيات التداول الخاصة بهم وصقل مهارتهم في التداول.

منصة BDSwiss Web Trader

يمكن الوصول إلى منصة BDSwiss Web Trader من جميع متصفحات الإنترنت كما تتميز باحتوائها على أدوات تداول حصرية مثل أداة تحليل الاتجاه “Trend Analysis” المدمجة في المنصة. تم تطوير هذه الأداة بالشراكة مع Autochartist حصريًا لعملاء BDSwiss. يستطيع المتداولون استعراض الاتجاهات الناشئة في العديد من الأصول واكتشاف فرص التداول المحتملة. وتحتوي هذه الأداة على ماسح قوي للسوق معتمد على الذكاء الاصطناعي والذي يقوم بمسح السوق بشكل آلي على مدار 24 ساعة يوميًا من أجل المساعدة في تحديد الأنماط المتعددة للرسوم البيانية والاتجاهات السعرية المقبلة.

منصة ويب تريدر (Web Trader) هي منصة متزامنة بالكامل مع أحدث إصدار من منصة MT4. يستطيع المتداولون متابعة الأسواق بشكل حي من خلال نافذة مراقبة السوق [Markets Watch] بفضل وظائف التداول السهلة الاستخدام، وتتميز منصة Web Trader بأنها منصة مليئة بالطاقة وتدعم جميع وظائف التداول. وتقدم المنصة ما يلي:

  • التوافق مع متصفحات الإنترنت المتعددة
  • مؤشرات فنية وأدوات رسوم بيانية متقدمة
  • تنفيذ فائق السرعة للأوامر
  • واجهة أنيقة وسهلة الاستخدام
  • تزامن كامل مع منصة BDSwiss MT4 وتطبيق الهاتف المحمول
  • مدعومة بأكثر من 20 لغة

الالتزام بالتميز

صممت تقنيات التداول في BDSwiss من أجل المتداولين في جميع أنحاء العالم، وتتميز بقدرات على العمل على أجهزة متعددة وبلغات متعددة. تتيح هذه المنصات للمتداولين اتخاذ قرارات تداول مدروسة والسرعة في إدارة المخاطر، في الوقت الذي تضمن فيه سرعات التنفيذ الفائقة التي يوفرها الوسيط انخفاض تكاليف التداول بالإضافة إلى أقل مستوى من الانزلاق وإعادة التسعير.

نبذة عنBDSwiss 

 مجموعة BDSwiss هي مجموعة رائدة في مجال الخدمات المالية تضم كيانات مرخصة وخاضعة للرقابة وتقدم منتجات مصممة حسب الطلب للاستثمار والتداول في عقود الفروقات لأكثر من 1.5 مليون عميل مسجل، من أكثر من 180 دولة حول العالم. تأسست BDSwiss في عام 2012 وهي تقدم منذ ذلك الحين وحتى اليوم منتجات رفيعة المستوى ومجموعة واسعة من المنصات والأسعار التنافسية والتنفيذ السريع على أكثر من 1000 أداة تشمل أسهم كبرى الشركات العالمية وصناديق الاستثمار المتداولة في البورصة مع وصول مباشر إلى السوق بالإضافة إلى المئات من عقود الفروقات على الفوركس والأسهم والسلع الأساسية والمؤشرات. تمتثل BDSwiss لإطار تنظيمي ورقابي صارم، وتقدم خدماتها على الصعيد العالمي تحت مظلة عدد من هيئات الترخيص والتسجيل المختلفة.

 التحذير بشأن المخاطر: يعتمد التداول في الفوركس/عقود الفروقات والمشتقات الأخرى اعتمادًا كبيرًا على المضاربة وينطوي على مستوى مرتفع من المخاطر. ومن الممكن أن تخسر رأس مالك بالكامل. وقد تكون هذه المنتجات غير مناسبة للجميع وينبغي عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي تنطوي عليها. واستعن بمشورة مستقلة إذا لزم الأمر. ولا تضارب إلا بالأموال التي يمكنك أن تتحمل خسارتها.

شركة BDS Markets هي شركة استثمار مؤسسة في جمهورية موريشيوس (رقم الشركة: 143350) وهي مرخصة وخاضعة للرقابة من هيئة الخدمات المالية في موريشيوس (FSC) بموجب ترخيص رقم: C116016172 . 

إعلان

يمكنك ايجاد المزيد عن BDSwiss

تعرف اكثر


 

اترك تعليقاً

أضف تقييم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 × أربعة =

أوافق على Privacy Policy