شركة BDSwiss تحصد جائزة أفضل شروط تداول لعام 2022 من مجلة المستثمر الدولي

تم منح شركة BDSwiss الرائدة في مجال الخدمات المالية متعددة الأصول مؤخرًا جائزة “أفضل فروق أسعار وشروط تداول” لعام 2022 من قبل مجلة التمويل الشهيرة والهيئة المانحة، مجلة المستثمر الدولي. 

مجلة المستثمر الدولي هي مجلة رفيعة المستوى متخصصة في عالم الأعمال والاستثمار تضم مشتركين بارزين من بينهم مستثمرين مؤسساتيين وبنوك خاصة وشركات عالمية. تقوم الهيئة المانحة للجوائز في المجلة بتكريم وتقدير التميز في جميع المجالات وعلى جميع المستويات حول العالم. في وقت نشهد فيه تحول في العديد من اقتصادات العالم، تسلط مجلة المستثمر الدولي الضوء على الشركات التي لا تزال ثابتة في تقديم خدمة من الدرجة الأولى، والفرص، والابتكار، والأداء.

تم منح جائزة أفضل شروط التداول، وهي الأحدث في قائمة طويلة من بين الجوائز، إلى BDS Markets وهي شركة علامة تجارية تابعة لـ BDSwiss، مرخصة وخاضعة للرقابة من قبل هيئة الخدمات المالية في موريشيوس (FSC) تأتي جائزة IIM المرموقة بمثابة تقدير آخر لوجود BDSwiss الموثوق به عالميًا في السوق وتفانيها في تجاوز توقعات العملاء من خلال تقديم أفضل خدمة وشروط تداول ممكنة. 

بعد حصولها على تقدير مستمر طوال عام 2021، جددت BDSwiss في عام 2022 التزامها بتقديم تجربة عملاء عالمية المستوى من خلال الجمع بين الأسعار التنافسية وسرعات التنفيذ الاستثنائية والشفافية الكاملة فيما يتعلق بخدماتها. 

غالبًا ما يُشار إلى التزام BDSwiss الذي استمر لعقد من الزمان بتقديم أفضل ظروف تداول ممكنة للمتداولين كعامل تمييز رئيسي بين BDSwiss والمؤسسات المالية الأخرى في مجال التكنولوجيا المالية. في أحدث مشاركة له في مجلة المستثمر الدولي، شارك الرئيس التنفيذي لشركة BDSwiss نيكولاس شامتانيس رؤيته حول كيف يمكن لشركات الخدمات المالية في مجال التكنولوجيا المالية اليوم تحسين رضا العملاء والولاء والقيمة الدائمة من خلال الاستثمار في التميز الرقمي والتشغيلي: 

“يحتاج الوسطاء إلى النظر في تجربة العملاء كعامل حاسم في قدرتهم على تحقيق نمو مستدام للأعمال. نظرًا لأن ابتكارات التكنولوجيا المالية والوصول الديمقراطي إلى الأسواق المالية العالمية أصبح سائدًا، فإن الخدمات ذات القيمة المضافة بما في ذلك بيئة التداول الأفضل في فئتها، والتخصيص في الوقت الفعلي والوصول إلى التعليم المالي الجيد والبحث يمكن أن تصبح عوامل التفاضل الرئيسية لشركة التكنولوجيا المالية.

تماشياً مع مهمتنا المتمثلة في إضفاء الطابع الديمقراطي على التمويل للجميع، فقد التزمنا في BDSwiss بمواصلة تقديم حلول مخصصة للتداول والاستثمار في مجال التكنولوجيا المالية في إطار مركز خدمات شامل، مع تزويد عملائنا بالأدوات والشروط والدعم والتعليم الذي يحتاجون إليه لبناء مستقبلهم المالي”.

عن BDSwiss: هي مجموعة خدمات مالية رائدة خاضعة للتنظيم والرقابة من قبل جهات متعددة، وهي تقدم منتجات مخصصة للاستثمار وتداول عقود الفروقات من الدرجة الأولى لأكثر من 1.5 مليون عميل مسجل في أكثر من 180 دولة مختلفة. تقدم BDSwiss منذ إنشائها في عام 2012، منتجات من الدرجة الأولى ومجموعة واسعة من المنصات، بالإضافة إلى أسعار تنافسية وتنفيذ سريع على أكثر من 1000 أداة مالية أساسية بما في ذلك أسهم الشركات الرائدة وصناديق الاستثمار المتداولة والوصول المباشر إلى السوق بالإضافة إلى مئات عقود الفروقات بما في ذلك الفوركس والأسهم والسلع، والمؤشرات. وتلتزم BDSwiss بإطار تنظيمي ورقابي صارم، وتقدم خدماتها على الصعيد العالمي ضمن عدد من التراخيص والتسجيلات المختلفة.

إعلان

يمكنك ايجاد المزيد عن BDSwiss

تعرف اكثر


اترك تعليقاً

أضف تقييم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 × خمسة =

أوافق على Privacy Policy