أكسيا تتيح الفرصة للمستثمرين لتداول أشهر الأسهم المحلية

يعتبر تداول الأسهم المحلية من أفضل الطرق التي تجذب المستثمرين لتحقيق الربح. ولكن قبل البدء، ستكون بحاجة إلى اختيار وسيط موثوق مثل أكسيا يساعدك على الوصول إلى أهدافك.

تتسم الأسهم بشكل عام بأنها أكثر تقلبًا من أزواج العملات، مما يجعلها أصولًا مالية جاذبة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار لفترات طويلة من الزمن قد تصل لعدة سنوات. وينصح أحد كبار المستثمرين “وارن بافيت” المستثمرين بأن لا يأخذوا بالتقلبات اليومية وإنما الاستثمار على المدى الطويل، وتحقق هذه الاستراتيجية عادةً أفضل النتائج مع الأسهم التي تأخذ قيمتها الوقت الكافي لكي تنمو نظرًا لأن الشركات التي تملك هذه الأسهم ربما تستغرق وقتًا كافٍ للتوسع في الأسواق المختلفة. ولكي تتمكن من تداول الأسهم بالطريقة الصحيحة، سيتحتم عليك أن تجد وسيطًا ماليًا جيدًا يساعدك على الوصول إلى أهدافك المالية ويوفر لك بنية التداول التحتية المتينة التي تحتاجها.

يمكنك تداول الأسهم مع شركة أكسيا للاستثمار بكل سهولة من خلال العقود مقابل الفروقات، حيث توفر لك الشركة أشهر الأسهم المحلية في منطقة الخليج العربي، مثل إعمار وبنك قطر وغيرها، بالإضافة إلى أشهر الأسهم العالمية الأمريكية والأوروبية كذلك من خلال منصة التداول الخاصة بها، ويساعدك هذا الأمر على بناء محفظة تتميز بالتنوع الجغرافي. وبشكل عام، تتسم أحوال سوق الأسهم حاليًا بأجواء إيجابية للغاية، وخاصةً بعد التعافي التدريجي الذي يشهده العالم من أزمة جائحة كورونا، وعودة المناخ المشجع على الإقبال على المخاطر، وسياسات حكومات المنطقة العربية في دول الخليج التي تخصص ميزانيات للإنفاق على التنمية والتي تساعد على جذب الاستثمارات وتعزيز قيمة أسعار أسهم الشركات، خاصةً في القطاعات التكنولوجية.

ما هي شركة أكسيا للاستثمار؟

أكسيا للاستثمار هي شركة وساطة مالية توفر لك فرصة الدخول إلى الأسواق المالية والتداول فيها بسهولة من خلال منصة واحدة. وتتميز الشركة بأنها مرخصة قانونيًا ومعتمدة لتقديم الخدمات المالية من قِبل هيئة الخدمات المالية التي تقع في سيشيل. ويوفر هذا الترخيص الحماية للعملاء وأموالهم، ويضمن أن تكون الشركة دائمًا تحت مظلة القانون.

ما هي أنواع الأصول المالية التي يمكنك تداولها مع أكسيا؟

تتيح لك أكسيا تداول العديد من الأصول المالية، ومن أبرزها الأسهم المحلية في منطقة الخليج العربي، والأسهم العالمية، وأزواج العملات الأجنبية (الفوركس)، والمؤشرات العالمية والمحلية، والمعادن الثمينة كالذهب والفضة، وغيرها من السلع، وذلك عن طريق العقود مقابل الفروقات.

كيف يمكنك تداول الأسهم المحلية في منطقة الخليج العربي مع أكسيا؟

تركز أكسيا للاستثمار في الأصول التي تتيحها للتداول على الأسهم العربية، حيث يمكنك من خلال منصتها تداول الأسهم المطروحة في أسواق الإمارات بشكل عام ودبي بشكل خاص، والسعودية، والبحرين وغيرها من الدول العربية. وتشمل هذه الأسهم، أسهم كبرى الشركات، مثل إعمار، وداماك، ومصرف عجمان، والإمارات للمرطبات، وغيرها الكثير من الأسهم الأخرى.

وتتميز أسهم منطقة الخليج العربي بأنها جذابة للتداول، نظرًا لاستقرار البيئة الاقتصادية والسياسية في هذه البلدان إلى حد كبير، بالإضافة إلى سياسات التوسع والنمو التي تتبعها حكومات هذه البلدان، وفترة التعافي من وباء كورونا الذي يعيد أجواء التفاؤل إلى الأسواق ويرفع من معنويات المتداولين من جديد. ويمكنك تداول كل هذه الأسهم بالعقود مقابل الفروقات من خلال فتح محفظة تداول دون الحاجة إلى فتح حسابات متعددة مع عدد من الوسطاء في كل بلد من هذه البلدان المختلفة.

ميّزات التداول مع أكسيا

تتسم تجربة تداول الأسهم مع أكسيا بأنها تجربة سلسلة بشكل عام، وذلك للعديد من العوامل، كالتالي:

– توفر المنصات التي يمكن للمتداول استخدامها على كل أنواع الأجهزة، والتي تشمل تطبيقات الهاتف المحمول، والمنصة التي يمكن تحميلها على أجهزة الكمبيوتر، أو من خلال التداول عبر الإنترنت مباشرة باستخدام منصة التداول على الإنترنت، والتي لا تكون بحاجة إلى التحميل، ويمكن استخدامها على أي كمبيوتر.

– تتميز منصات التداول بسرعة تنفيذ الأوامر، وبالتالي تقلل من الانزلاقات السعرية بشكل كبير.

– تتميز الفروقات السعرية التي تتيحها أكسيا بأنها معقولة إلى حد كبير، كما أنها تصبح أقل في الحسابات الأكبر حجمًا. كما لا تتقاضى الشركة أي عمولات على التداول، بل الفروقات السعرية فقط.

– تقدم أكسيا تجربة تداول تناسب كل المتداولين، لأنها توفر عدة أنواع من الحسابات التي تتدرج حسب مبلغ الإيداع، كما تتيح الشركة التداول من خلال حسابات إسلامية خالية من الفوائد الربوية ويضمن للمتداولين من البلدان المسلمة الالتزام بتعاليم الشريعة الإسلامية.

هذا بالإضافة إلى العديد من الميزات غير المذكورة هنا والتي تضمن لك أفضل تجربة تداول عند تداول الأسهم مع أكسيا.

ما أهم الخدمات التي توفرها أكسيا؟

تسعى أكسيا دائمًا لمساعدتك على تحقيق أهدافك في التداول سواء كنت متداولًا مبتدئًا أم خبيرًا، وذلك من خلال العديد من المصادر التعليمية التي توفرها لك، ومنها:

– تقدم أكسيا تحليلات وتوصيات دورية، بحيث تساعد التحليلات المتداولين على فهم الأسواق وتحركاتها، بينما تساعدهم التوصيات في اقتناص الفرص في الأسواق بسهولة دون تكبد عناء التحليلات المالية.

– نشرة تريدنغ سنترال، وهي شركة متخصصة في أبحاث الأسواق المالية تمكّنك من الحصول على نشرة المتقدمة وتوصيات للتداول من الشركة بمجرد أن تقوم بفتح حساب تداول متقدم مع أكسيا.

– توفر أكسيا الدورات التعليمية المفيدة عبر الإنترنت، والتي تختص بالتحليل الفني والأساسي.

– خدمة الدعم الفني المباشر بواسطة فريق دعم فني محترف للإجابة عن أسئلة العملاء على مدار الساعة.

الخلاصة

يمكن الجزم بأن تداول الأسهم المحلية في منطقة الخليج العربي مع أكسيا هو أفضل الخيارات لك في حال كنت ترغب في دخول سوق التداول، وذلك للأجواء الإيجابية التي تسود الأسواق حاليًا، ولأن أكسيا شركة قانونية مرخصة تقدم لك كافة الأدوات الفنية اللازمة لك وسبل الدعم والمساعدة التي تحتاجها من أجل تطوير مهاراتك في التداول وتحقيق جميع أهدافك المالية.

محمد عبدالخالق

اترك تعليقاً

أضف تقييم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خمسة × 4 =

أوافق على Privacy Policy