شهد الداعم الرئيسي لبطولة القتال العالمية ، CoinW ، البطل الجديد لقتال كونلون!

كانت ساحة مدينة في دبي ممتلئة بالعوارض الخشبية ليلة 25 يونيو 2022 ، حيث اجتمع الآلاف من محبي كونلون قتال لمشاهدة أكثر ليلة قتال شرسة في تاريخ قتال كونلون

كانت ساحة مدينة في دبي ممتلئة بالعوارض الخشبية ليلة 25 يونيو 2022 ، حيث اجتمع الآلاف من محبي كونلون قتال لمشاهدة أكثر ليلة قتال شرسة في تاريخ قتال كونلون.

برعاية CoinW ، التبادل الرائد للعملات المشفرة في العالم ، جلبت بطولة Kunlun Fight & Chan FC World Fighting مقاتلين دوليين من فرنسا وإيطاليا وبيلاروسيا وتركيا وإيران والعديد من البلدان الأخرى لتقديم وليمة تخثر الدم للحواس ، لمشجعين القتال.

شهد CoinW البطل الجديد في معركة كونلون في الليلة الأخيرة!

كان الحدث الأبرز في الليلة الأخيرة بلا شك المواجهة بين بطل بيلاروسيا الوطني دزيانيس زويف ونجم مواي تاي من فرنسا جيريمي باييه.

كأول ملك في لعبة Kunlun Fight ، أظهر Zuev رغبة قوية في الهجوم في بداية المباراة ، بجودة عالية في كل من المحاولات المتوسطة والطويلة المدى ، بالإضافة إلى المواجهات المتقاربة والهجمات المضادة. مع تقدم المباراة ، انتهز Zuev الفرصة لضرب Payet بضربة خلفية ، والقتل بنجاح على خصمه وبداية فوزه الأول منذ عودته إلى نهائي Kunlun وسط هتافات وتصفيق الجماهير

N1

شركاء CoinW مع Kunlun Fight ، يقودون اتجاهًا جديدًا في العالم الرقمي!

بدأت بطولة كونلون العالمية للقتال في عام 2014 ، مخالفة للنموذج المتأصل ، وجلبت عاصفة تقلب مجتمع القتال العالمي. مع أصالة المعارك الحقيقية بين الرياضيين الصينيين والأجانب وشعور الشرف بين الدول. وقد حظي باهتمام وتقدير الجمهور ، وحصل على استثمارات من مؤسسات رأس المال الاستثماري مثل Morningside Capital بقيادة IDG و Northern Light Venture Capital.

تأسست CoinW (www.coinw.com) في عام 2017 ، وأنشأت 16 مركز خدمة محليًا في 13 دولة حول العالم ، مما يوفر خدمات أصول تشفير شاملة مثل العقود الفورية و ETF إلى 7.5 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. CoinW حاصل على ترخيص تنظيم مالي ليتواني ، ورخصة مالية MSB أمريكية ، ورخصة سنغافورة MAS ، ورخصة SVGFSA ، ورخصة أبو ظبي FSRA المالية والعديد من التراخيص التنظيمية المالية الوطنية والإقليمية الأخرى. تمتلك CoinW تراخيص تنظيمية مالية من العديد من البلدان والمناطق ، بما في ذلك ليتوانيا ، الولايات المتحدة MSB ، سنغافورة MAS ، SVGFSA ، أبو ظبي FSRA ، وما إلى ذلك ، ولم توقف أبدًا امتثالها العالمي. الأعضاء الأساسيون في المنصة هم من أوائل المستثمرين في الأصول المشفرة. تصر المنصة على اختيار أصول تشفير عالية الجودة للمستثمرين ، وإنشاء نموذج جديد لتمويل التكنولوجيا للمستخدمين وقيادة الاتجاه الجديد لمنتجات الصناعة.

أحدهما هو Kunlun Fight ، الذي يقود اتجاه التنمية القتالية العالمية بمعايير أحداث عالية الجودة ، والآخر هو CoinW ، الملتزم بقيادة الاتجاه الجديد لصناعة الأصول المشفرة. تعاون قائدا الصناعة لفتح فصل جديد من التعاون عبر الصناعة. إن التمكين الثنائي والتعاون المربح للجانبين يزيدان من التأثير الدولي لكل من علامتي “كونلون قتال” و “كوين دبليو”.

إن تسمية بطولة Kunlun World Fighting Championship هي أيضًا خطوة أخرى في تدويل العلامة التجارية CoinW بعد الهبوط الناجح لإعلان La Liga في الملعب. بعد العمليات الكبيرة المتتالية ، أصبحت CoinW واحدة من العلامات التجارية للعملات المشفرة التي تشارك بنشاط في الأحداث الرياضية.

إن NFTs محبوبون ويسعون وراء المزيد والمزيد من الشباب ، ويمثل الاتجاه الجديد والثقافة الجديدة. من المفهوم أن CoinW ستتعاون أيضًا مع Kunlun Fight لتقديم NFT محدود ، مع 999 مقتنيات محدودة معروضة للبيع في المرحلة الأولى ، والتي ستكون متاحة للجمهور على Opensea في 26 يونيو.

يأخذ هذا NFT المحدود شكل الإنزال الجوي ، ويمكن للمستخدمين المهتمين الانضمام إلى المجتمع (https://t.me/CoinWNFT) وإكمال المهمة لإتاحة الفرصة للحصول على تأهيل شراء NFT ورسوم الغاز. يمكن لحاملي NFT التمتع بحقوق ومزايا عضوية CoinW VIP وكذلك الحصول على مكافأة Futures.

Fighting + Crypto ، ما هي الشرارات؟

القتال رياضة قديمة جدًا ، حيث تم إدراج القتال كرياضة رسمية في الألعاب الأولمبية القديمة حوالي عام 688 قبل الميلاد. القتال هو مزيج من القوة والجمال من مسافة قريبة ، يمثل سعي البشرية الدؤوب للقوة والسرعة.

العملة الرقمية المشفرة هي مجال سريع النمو وناشئ للغاية ، ومنذ إدخال Bitcoin ، قدمت المزيد والمزيد من البلدان حوافز فيما يتعلق بالعملات المشفرة. يمثل صعود العملة الرقمية المشفرة السعي الدؤوب لتحقيق الإنصاف والعدالة للبشرية.

وفقًا لأحدث تقرير لتسويق الرياضة العالمية من Nielsen ، زاد العدد الإجمالي للمعاملات بين العملات المشفرة والشركات الرياضية بنسبة 1100٪ بين عامي 2019 و 2021. يتوقع محللو Nielsen أن تنفق شركات blockchain 5 مليارات دولار على الرعاية الرياضية في عام 2026 ، بزيادة قدرها 778٪ عن عام 2021 .

قال الرئيس التنفيذي لشركة CoinW: “مع توسع العلامة التجارية CoinW عالميًا ، نحن متحمسون للشراكة مع حدث رياضي من الدرجة الأولى مثل Kunlun Fight. ونأمل أيضًا أنه من خلال هذا العنوان ، يمكننا زيادة تعزيز استخدام العملات المشفرة في الرياضة ونشر الجمهور أكثر وأكثر دراية بالعملات المشفرة ، بحيث يمكن أن تصبح سائدة. “

تعني المشاركة المتكررة لقطاع العملات الرقمية في الأحداث الرياضية أن العملات المشفرة أصبحت أكثر شيوعًا ، وأن المزيد والمزيد من البلدان وشركات التكنولوجيا الناشئة تتبنى هذا المجال الجديد ، وأصبحت العلامات التجارية للعملات المشفرة التي تمثلها CoinW سائدة ببطء.

محمد عبدالخالق

اترك تعليقاً

أضف تقييم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة − 2 =

أوافق على Privacy Policy

عروض شركات الفوركس

رأس مالك في خطر
 

القائمة الكاملة لشركات الفوركس

العملات الرقمية عروض

رأس مالك في خطر