BDSwiss التقييم

BDSwiss
التجريبي المجاني!
سجل الان
رأس مالك في خطر

لقطات

ما هو BDSwiss؟محتويات1 ما هو BDSwiss؟1.1 حول BDSwiss.com1.1.1 حماية المستثمر واللوائح التنظيمية1.1.2 الشفافية1.1.3 باقة متنوعة من المنتجات 1.1.4 شروط التداول1.1.5 أنواع حسابات التداول 1.1.6 منصات التداول1.1.6.1 تطبيق BDSwiss للهواتف المحمولة1.1.6.2… more

تقييم الشركة

تقييم الشركةBDSwiss

الاسمBDSwiss
موقع الشركةhttps://www.bdswiss.com
عام التأسيس2012
الدولةزوغ، سويسرا
منصة التداولMT4, MT5, منصة الويب تريدر الخاصة بشركة, iOS, Android
الحد الأدنى للإيداع$100
الحد الأدنى لحجم الصفقة$100
ترويجات الوسيطالتجريبي المجاني!
الرافعة المالية الأقصى1:500
فرق السعرابتدائا من 0.0 نقاط
حساب تجريبي مجانا فتح
الهيئة المنظمة Yes
الهيئة المنظمةCySEC, FSC, NFA, FSA
أنواع الحساباتInvestPlus , RAW , VIP , Classic
خيارات الايداعVISA , Mastercard , التحويل البنكي , Neteller , Skrill
سحبVISA , Mastercard , التحويل البنكي , Neteller , Skrill
كمية الأصول+1000
أنواع الأصول. أكتر من 1000 زوجًا من العملات وعقود فروقات الأسهم والمؤشرات والطاقة والمعادن وصناديق المؤشرات المتداولة*
الحسابات الإسلامية الحسابات الإسلامية
تطبيق للجوال Yes
الكمبيوتر اللوحي Yes
التقييم الاجمالي4.9

الايجابيات

  • أكتر من 1000 زوجًا من العملات
  • مارس تجار على حساب ديمو مجاني
  • ايداع الحد الأدنى $100
  • حساب إسلامي

تقييم الشركة

ما هو BDSwiss؟

حول BDSwiss.com

شركة BDSwiss - Homepage
BDSwiss هي مجموعة من الشركات المالية الرائدة تعمل على تقديم خدمات تداول الفوركس وعقود الفروقات بالتجزئة لما يزيد عن 1.5 مليون عميل مسجل من اكثر من 180 دولة مختلفة. تأسست علامة BDSwiss التجارية في عام 2012 ومنذ ذلك الحين تسير في منحنى نموٍ هائل. 

تتيح BDSwiss لمتداولي التجزئة الوصول الفوري إلى الأسواق المالية من خلال عقود الفروقات، كما وتقدم مجموعة متنوعة من منصات التداول وأدوات التحليل الفني المتقدمة والأسعار تنافسية، بالإضافة إلى التنفيذ الأمثل للأوامر وانخفاض تكلفة التداول على أكثر من 1000 من عقود الفروقات الأساسية، بما في ذلك الفوركس ومصادر الطاقة والمعادن والأسهم والعملات المشفّرة والمؤشّرات وصناديق الاستثمار المتداولة والأسهم، كما توفر الدعم على مدار 24 ساعة يوميًا / 5 أيام أسبوعيًا.

حماية المستثمر واللوائح التنظيمية

تعتبر BDSwiss هي العلامة التجارية لشركة BDS Markets المحدودة والتي تشكل جزءًا من مجموعة BDSwiss. تقدم مجموعة BDSwiss خدماتها على نطاق شبه عالمي ضمن تراخيص متعددة: 

الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصات (CySEC) 

تعد شركة BDSwiss Holding المحدودة هي شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من قبل الهيئة القبرصية للأوراق المالية والبورصات (CySEC) بموجب ترخيص رقم 199/13. 

هيئة الخدمات المالية (FSC)

تعد شركة BDS Markets هي شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من قبل هيئة الخدمات المالية (FSC) في موريشيوس بموجب ترخيص رقم C116016172.

الهيئة الوطنية للعقود الآجلة (NFA)

شركة BDSwiss LLC تُعد عضوًا في الهيئة الوطنية للعقود الآجلة (NFA) في الولايات المتحدة بموجب ترخيص رقم 0486419.  

هيئة الخدمات المالية (FSA)

شركة BDS المحدودة هي شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من قبل هيئة الخدمات المالية (FSA) في سيشيل بموجب ترخيص رقم SD047.

الشفافية

من منظور البيع بالتجزئة، فإن تفادي التكاليف غير الضرورية مثل الفروق السعرية الكبيرة وهوامش الأرباح غير المبررة والعمولات الهائلة والرسوم الخفية يشكّل أمرًا بالغ الأهمية لنجاح المتداولين، بغض النظر عن مدى المهارة التي يمتلكونها في تحديد فرص السوق وتوقّع اتجاهاته. كما أنّ العثور على وسيط مرخّص يتمتّع بالنزاهة والسمعة الطيبة ويتيح التداول بأقل تكلفة ويتّسم بالشفافية الكاملة بشأن الرسوم والأجور الخاصّة به من شأنه أن يساعدهم على تحسين أدائهم بشكل كبير. تُعد BDSwiss أحد أفضل الخيارات عندما يتعلّق الأمر باختيار وسيط موثوق به للتداول، حيث أنّ مميّزاتها تجمع بين اللوائح المتعدّدة وتوفير منصات موثوقة وفروق أسعار مرنة وحد أدنى من الانزلاق وتنفيذ استثنائي، بالإضافة إلى الدعم على مدار 24 ساعة يوميًا / 5 أيام أسبوعيًا

باقة متنوعة من المنتجات

تتميّز BDSwiss بتقديمها مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات بما يتعلق بالتداول عبر الإنترنت وتنويع المحفظة الاستثمارية، حيث أنها تقدم عقود الفروقات على أكثر من 1000 أداة تداول ضمن 6 فئات من الأصول. 

حيث يمكن لعملاء BDSwiss تداول عقود الفروقات على:

  • أكثر من 250 زوجًا من أزواج الفوركس، بما في ذلك الأزواج المتداولة بشكل رئيسي: اليورو/الدولار الأمريكي، والجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي، والدولار الكندي/الدولار الأمريكي، والين الياباني/الدولار الأمريكي، بالإضافة إلى المزيد من الأزواج “المتخصصة” مثل الدولار الأمريكي/البيزو المكسيكي، والدولار الأمريكي/الراند الجنوب أفريقي 
  • أكثر من 900 من الأسهم الرائجة، بما في ذلك أسهم شركات أبل وأمازون وسيتي جروب وإنتل وتسلا 
  • أكثر من 7 مؤشرات للأسهم العالمية، والتي تشمل مؤشّرات إس آند بي 500 وناسداك 100

 

  • أكثر من 6 سلع متداولة بشكل واسع النطاق، بما في ذلك المعادن الثمينة مثل الذهب ومصادر الطاقة مثل النفط 
  • أكثر من 25 عملة رقمية مشفّرة، بما في ذلك البيتكوين والإيثيريوم 
  • أكثر من 75 من صناديق الاستثمار المتداولة (ETFs) من بورصات رائدة مثل بورصة نيويورك (NYSE). 

شروط التداول

تُعتبر شروط التداول التنافسية أحد العوامل الرئيسية التي تميّز تجربة التداول مع BDSwiss. حيث أنّ BDSwiss تبذل ما بوسعها لضمان تمتّع عملائها ببيئة تداول تنافسية مميّزة من خلال توفير فروق أسعار صافية تبدأ من 0 نقطة دون أي تلاعب، وعمولات تبدأ من 0$، بالإضافة لعدم وجود رسوم على عمليات الإيداع والسحب التي تتم عبر بطاقات الائتمان. 

وقت الاستجابة هو في الأساس الوقت الذي يستغرقه تنفيذ الأمر. نظرًا لأنّ سعر الأصل يمكن أن يتغيّر في غضون أجزاء من الثانية فقط، فإذا لم يوفر الوسيط سرعات مثالية للتنفيذ، قد يجعل ذلك المتداولين عُرضًة لخطر الانزلاق، والذي يمكن أن يكون سلبيًا أو إيجابيًا. يضمن الوسطاء الذين يتمتّعون بسرعات تنفيذ فائقة مثل BDSwiss استجابات شبه فورية للأوامر، ممّا يقلّل من احتمالية حدوث انزلاق سلبي ومن مخاطر تكبّد المتداولين لتكاليف تداول أكبر. 

أنواع حسابات التداول

تقدّم BDSwiss ثلاثة أنواع رئيسية من حسابات التداول الحقيقية وهي: Classic وRaw وVIP، والتي صّمّمت لاستيعاب المتداولين من جميع المستويات وتلبية احتياجاتهم المالية ورغباتهم في المخاطرة.

 
فضلًا عن ذلك، تتفرّد BDSwiss بتقديم عرض مناسب للمتداولين المسلمين، حيث تتيح لهم خيار التسجيل إما بحساب إسلامي أساسي أو VIP، حتى يتمكّن المستثمرون المسلمون من التداول براحة البال من خلال حساب متوافق مع الشريعة الإسلامية.

 

حساب Classic:

يتيح حساب Classic من BDSwiss للعملاء التداول مع توفير بعض الشروط الميسّرة، بما في ذلك فروق سعرية منخفضة وعدم وجود رسوم على عمليات الإيداع وكذلك عدم وجود قيود على الاستراتيجية * بالإضافة إلى حد أدنى من الانزلاق وسرعة فائقة في تنفيذ الأوامر.

حساب VIP:

تم تصميم حساب VIP BDSwiss خصّيصًا للمتداولين الذين يرغبون في التداول بأحجامٍ أكبر، حيث يتميّز بتكاليف التداول المخفّضة و0 عمولة على منتجات المؤشّرات، بالإضافة إلى جلسات التداول المجانية 1-1 والوصول المجّاني إلى قناة تنبيهات تداول VIP من BDSwiss على تيليجرام.  

حساب Raw: 

تم تصميم حساب Raw من BDSwiss للعملاء الذين يتطلّعون إلى تداول الفوركس بأحجامٍ أكبر وبتكاليف منخفضة للغاية، حيث يتميز هذا الحساب بفروق سعرية ضئيلة جدًا تمكّن المتداولين من الوصول إلى التسعير المماثل لأسعار الشركات المؤسّسية الرائدة مثل البنوك وصناديق التحوط والشركات الكبرى.  

حساب InvestPLUS: 

تمّ تصميم حساب InvestPLUS من BDSwiss حصريًا لمتداولي الأسهم، حيث يتيح لعملاء BDSwiss شراء أو بيع آلاف عقود الفروقات على أسهم الشركات الرائدة عالميًا مثل أبل ومايكروسوفت وأمازون بعمولة 0.01٪ فقط، بالإضافة إلى أكثر من 80 من الصناديق المتداولة في البورصات (ETFs) عند الوصول المباشر إلى السوق.

حساب تجريبي Demo

تقدم BDSwiss للمتداولين الجدد الفرصة لاختبار مهاراتهم من خلال حساب تجريبي مجاني (Demo) برصيد افتراضي يبلغ 10,000$. ويتيح الحساب التجريبي من BDSwiss للعملاء خوض تجربة تداول خالية من المخاطر على الإطلاق على أي منصة. لا يتطلّب الحساب إيداع أي مبالغ، ولكن من المهم أن تتذكّر أنّ جميع الأرباح أو الأموال في الحسابات التجريبية غير قابلة للسحب. 


منصات التداول

BDSwiss - Metatrader

تقدّم BDSwiss مجموعة واسعة من منصات تداول عقود الفروقات التي تلبّي احتياجات التداول الخاصة بك. وسواء كنت تبحث عن تطبيق بسيط وبديهي للتداول عبر الهاتف المحمول أثناء التنقل، أو عن أحدث منصة MT5 عالية المستوى ومجهّزة بأحدث أدوات التحليل الفني، فإن منصات BDSwiss.com تقدّم واجهة التداول التي تناسب احتياجاتك.

بدءًا من منصة MT4 الرائدة في المجال إلى تطبيقات الملكية سهلة الاستخدام، فإن BDSwiss لديها منصات متعددة الاستخدامات تلبّي احتياجات كلا المتداولين المتمرّسين والمبتدئين على حدٍ سواء. 

يتضمّن عرض منصات BDSwiss.com كل من منصة MT4 و MT5، بالإضافة إلى منصة WebTrader المطوّرة داخليًا والتطبيق الخاص بها المتوفر للهواتف المحمولة الحاصل على العديد من الجوائز، والذي يتيح للمستخدمين إنشاء حساب والإيداع والتداول وسحب الأموال على أجهزة أندرويد أو iOS الخاصة بهم. 

تطبيق BDSwiss للهواتف المحمولة

تمّ تصميم تطبيق BDSwiss.com للهواتف المحمولة لمنح متداولي BDSwiss بجميع مستوياتهم بيئة تداول فريدة من نوعها، وهو عبارة عن تطبيق بديهي وسريع الاستجابة وملائم لجميع احتياجات التداول الخاصة بك أثناء التنقّل. حيث يمكن للمستخدمين من خلال التطبيق التسجيل في حساب جديد والإيداع والسحب وتحميل ميزة (اعرف عميلك KYC) الخاصة بهم ووضع صفقات التداول.

منصة BDSwiss WebTrader

منصة ويب تريدر من BDSwiss.com هي عبارة عن منصة سهلة الاستخدام تتميّز بتوفير مجموعة واسعة من أدوات التداول، بما في ذلك المؤشرات الفريدة والتداول الآلي عبر ميزة الطلبات المعلقة ونافذة أوامر بديهية تقوم تلقائيًا بحساب حجم المركز والرافعة المالية والهامش المطلوب. 

وتقدم منصة الويب تريدر الخاصة بشركة BDSwiss تجربة تداول لا مثيل لها من خلال التركيز على سهولة الاستخدام والموثوقية والسرعة، حيث يمكن الوصول إليها من جميع المتصفحات، وتتميز بأدوات تداول حصرية بما في ذلك الأداة المدمجة لتحليل الاتجاهات، والتي تمنح المتداولين نظرة شاملة حول أكبر فرص السوق، بالاضافة لاتجاهات الأسعار المستقبلية المتوقعة والمستويات المثلى لوقف الخسارة وجني الأرباح.

كما أن منصة ويب تريدر من BDSwiss لا تتطلّب التنزيل، حيث أنها متزامنة بالكامل مع الإصدارات القابلة للتنزيل من منصة MT4، ممّا يتيح مراقبة الأسعار مباشرة عبر أداة مُراقب السوق المتقدمة. تم تصميم منصة ويب تريدر من BDSwiss بأكثر من 24 لغة لتوفير أقصى قدر من التحكم وتمكين المتداولين من الوصول إلى حساباتهم بسرعة وكفاءة على كافة أنواع الأجهزة. 

منصة BDSwiss MT4

تتيح منصة تداول الفوركس MT4 وهي المنصة التي يُطلق عليها “منصة التداول الأولى في العالم” للمتداولين التداول بكل ثقة وأمان. حيث تمّ تجهيزها بدقّة بجميع الأدوات والموارد اللازمة لتحليل ديناميكيات أسعار الأدوات المالية وإجراء صفقات التداول وتعديلها، بالإضافة إلى إنشاء واستخدام برامج التداول الآلي (المستشارون الخبراء). وتتميز هذه المنصة بالمرونة العالية والقابلة للتخصيص، لذا فإنها تتيح للمتداولين إنشاء بيئة تداول مصمّمة وفقًا لتفضيلاتهم واحتياجاتهم واستراتيجيات التداول الخاصة بهم.

منصة BDSwiss MT5

تتميز منصة BDSwiss MT5 بأنها النسخة الأحدث من ميتاتريدر والأكثر تقدمًا والتي توفر جميع المزايا الرائدة الموجودة في منصة MT4 بالإضافة إلى المزيد من مؤشرات وأدوات التداول المتقدمة التي تمكن المتداولين من التحكم بقدر أكبر في صفقاتهم واتخاذ قرارات تداول أكثر رشدًا باستخدام تحليل متطور جدًا. تم الاحتفاظ بجميع الميزات التي جعلت MT4 المنصة المفضّلة لدى الكثير، مع ترقيتها إلى بنية أساسية أكثر تطورًا بحيث يمكنها أن تدعم التداول على أدوات متعددة من فئات الأصول المختلفة. وتوفّر لك أحدث منصات ميتاتريدر عددًا من الأدوات التحليلية الإضافية والوظائف المُصمَّمَة خصيصًا لتوفر لك ترسانة شاملة من أدوات التداول وتمنحك تجربة تداول أفضل، وهو ما يجعلها واحدة من أفضل منصات التداول المُتاحة في السوق.

عمليات الإيداع والسحب 

مع مجموعة رائعة من أكثر من 150 وسيلة دفع دولية ومحلية لكل دولة، حيث يمكن لعملاء.BDSwiss اختيار وسيلة الإيداع والسحب المفضلة لديهم قبل أن يمولوا حساباتهم. 

كما تقبل BDSwiss الودائع التمهيدية، وتعالج عمليات السحب، في شكل تحويل فوري أو تحويل مصرفي أو معاملة عبر بطاقة الائتمان، وكذلك المدفوعات التي تتم عبر بطاقات الائتمان الصادرة التي تستغرق عادةً ما بين يومين إلى سبعة أيام عمل للمعالجة. 

من المهم أيضًا ملاحظة أن مدفوعات التحويل الفوري التي يتم إجراؤها إلى حسابات BDSwiss.com متاحة على الفور، مما يتيح للعملاء الجدد بدء التداول فورًا. 

التعليم والندوات الحية عبر الانترنت وأبحاث السوق

سواء كنت متداولًا مبتدئًا أو خبيرًا متمرسًا، تقدم BDSwiss.com مجموعة واسعة من الموارد المجانية لمساعدتك على توسيع معرفتك بالتداول ومواكبة الأسواق.

تهدف أكاديمية التداول الخاصة بشركة BDSwiss إلى تقديم مجموعة مفيدة من الأدوات للمتداولين المبتدئين والمتقدمين على حدٍ سواء، حيث تقدم لعملائها نهجًا عمليًا لتعليم التداول. وبصرف النظر عن سلسلة دورات الفيديو للمبتدئين والمتقدمين، تقدم BDSwiss أكاديمية التداول لدى أكثر من عشرة ندوات حية عبر الإنترنت يوميًا باللغات الإنجليزية والإيطالية والإسبانية والإندونيسية والألمانية. ويمكن لعملاء BDSwiss.com الاختيار من بين مجموعة واسعة من الندوات التعليمية المجانية عبر الإنترنت بما في ذلك موجزات السوق الصباحية وجلسات التداول الحية خلال الأحداث الرئيسية ومقابلات الخبراء والتعليقات والبرامج التعليمية في الوقت الفعلي والجولات الإرشادية للمنصة. تلبي قائمة ندوات BDSwiss اليومية على الإنترنت احتياجات المتداولين من جميع المستويات وتمكنهم من الحصول على إجابات لأسئلتهم مباشرة من قبل متخصصين حقيقيين في هذا المجال.

ويعمل فريق BDSwiss من محللي السوق والمتداولين المحترفين المشهورين على مدار الساعة لتوفير تغطية أخبار السوق الدقيقة والتعليقات المالية القابلة للتنفيذ بلغات متعددة. يتم توفير أبحاث BDSwiss.com يوميًا، في حين أن التوقعات الأسبوعية والفصلية والسنوية متاحة أيضًا مجانًا. تم تمييز فريق أبحاث BDSwiss، المعترف به من قبل مجتمع الصناعة العالمي، مرارًا وتكرارًا من قبل المنشورات الرائدة عالميًا، حيث يُنظر إليه على أنه مصدر معلومات شامل وموثوق به لجميع أنواع تحليلات السوق الثاقبة، بما في ذلك الملخصات اليومية والأسبوعية والتوقعات الفصلية وتوقعات الخبراء والإعدادات الفنية والتقارير التفصيلية.

فريق دعم العملاء متعدّد اللغات على مدار 24 ساعة يوميًا/5 أيام أسبوعيًا

تزوّدك BDSwiss بخدمة دعم عملاء غير مسبوقة بأكثر من 20 لغة محلية على مدار 24 ساعة يوميًا/5 أيام أسبوعيًا. ويتوفر فريق الدعم المتميّز في BDSwiss عبر الدردشة المباشرة على الموقع الإلكتروني والهواتف المحمولة أو البريد الإلكتروني أو الخط المجاني لحل أي مشكلات وتزويد المتداولين بالمعلومات التي يحتاجون إليها. والأهم من ذلك أنّ مستشاري الدعم في BDSwiss.com هم خبراء ذوي مهارات عالية في المجال المالي ويمتلكون المعرفة الكافية لمساعدة المتداولين على حل أي مشكلة تواجههم.  

الخلاصة

أثبتت BDSwiss أنّها الوسيط الأفضل في تقديم خدمات تداول واستثمار استثنائية ومواد تعليمية متميزة تخص المجال ومنصات رائدة عالميًا، من خلال تقديمها تجربة التداول في بيئة منظّمة وشفافة على مستوى عالمي عبر الإنترنت. وتقدم BDSwiss خدماتها على نطاق عالمي ضمن عدد من الكيانات المختلفة بشكل يمتثل لإطار تنظيمي صارم. وبعد الاطلاع على الشركة يمكننا أن نرى بكل وضوح السبب وراء كونها الخيار الأفضل من بين الوسطاء بالنسبة للعديد من المتداولين في جميع أنحاء العالم. 

افتح حساب حقيقي   
افتح حساب تجريبي   

سجل الان
رأس مالك في خطر

اكتب تعليقُا

19 − عشرة =

I accept the Privacy Policy

© جميع الحقوق محفوظة 2013-2017. ForexBrokers.ae - Arabic Forex Brokers -

DMCA.com Protection Status