BDSwiss
5.0

BDSwiss تقييم شركة

حسابات تجريبية مجاني
عروض الشركة
رأس مالك في خطر
الايجابيات
  • أكتر من 1000 زوجًا من العملات
  • تداول العملات المشفرة
  • مارس تجار على حساب ديمو مجاني
  • ايداع الحد الأدنى $10
  • حساب إسلامي
  • العيوب
  • مكافآت محدودة.
  • BDSWISS التقييم

    ما هو BDSwiss؟

    شركة BDSwiss - Homepage

    نبذة عن BDSwiss 

    BDSwiss هي مجموعة مالية رائدة من الشركات، تقدم منتجات مخصصة للاستثمار بالإضافة إلى خدمات تداول ممتازة للعقود مقابل الفروقات تُوفرها لأكثر من 1.5 مليون عميل مسجل في أكثر من 180 دولة مختلفة. تأسست العلامة التجارية BDSwiss في عام 2012 وهي تعمل منذ ذلك الحين على تقديم أسعار تنافسية مع تنفيذ سريع لأوامر التداول على أكثر من 1000 أداة مالية أساسية بما في ذلك أسهم الشركات الرائدة وصناديق الاستثمار المتداولة مع منح الوصول المباشر إلى السوق بالإضافة إلى تقديم مئات عقود الفروقات بما في ذلك الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات.

    أثبتت BDSwiss أنّها الوسيط الأفضل في تقديم خدمات تداول واستثمار استثنائية لأكثر من 1.5 مليون عميل مسجل، من خلال تقديمها تجربة تداول في بيئة منظّمة وحائزة على جوائز متعددة.

    التراخيص واللوائح التنظيمية لدى BDSwiss


    وركسBDSwiss هو اسم العلامة التجارية لمجموعة BDSwiss، والتي تقدم خدماتها على نطاق عالمي ضمن عدد من الكيانات الخاضعة للتنظيم من قبل هيئات مالية مختلفة. كما أن BDS Markets (www.bdswiss.com) هي شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من قبل هيئة الخدمات المالية (FSC) في موريشيوس بموجب ترخيص رقم C116016172.

    تشمل الكيانات الأخرى في BDSwiss Group BDS Ltd ، التي تخضع لرقابة هيئة الخدمات المالية (FSA).

    الشفافية

    من منظور البيع بالتجزئة، فإن تفادي التكاليف غير الضرورية مثل الفروق السعرية الكبيرة وهوامش الأرباح غير المبررة والعمولات الهائلة والرسوم الخفية يشكّل أمرًا بالغ الأهمية لنجاح المتداولين، بغض النظر عن مدى المهارة التي يمتلكونها في تحديد فرص السوق وتوقّع اتجاهاته. كما أنّ العثور على وسيط مرخّص يتمتّع بالنزاهة والسمعة الطيبة ويتيح التداول بأقل تكلفة ويتّسم بالشفافية الكاملة بشأن الرسوم والأجور الخاصّة به من شأنه أن يساعدهم على تحسين أدائهم بشكل كبير. تُعد BDSwiss أحد أفضل الخيارات عندما يتعلّق الأمر باختيار وسيط موثوق به للتداول، حيث أنّ مميّزاتها تجمع بين اللوائح المتعدّدة وتوفير منصات موثوقة وفروق أسعار مرنة وحد أدنى من الانزلاق وتنفيذ استثنائي، بالإضافة إلى الدعم على مدار 24 ساعة يوميًا / 5 أيام أسبوعيًا

    باقة متنوعة من المنتجات

    تتميّز BDSwiss بتقديمها مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات بما يتعلق بالتداول عبر الإنترنت وتنويع المحفظة الاستثمارية، حيث أنها تقدم عقود الفروقات على أكثر من 1000 أداة تداول ضمن 6 فئات من الأصول. 

    حيث يمكن لعملاء BDSwiss تداول عقود الفروقات على:

    • أكثر من 250 زوجًا من أزواج الفوركس، بما في ذلك الأزواج المتداولة بشكل رئيسي: اليورو/الدولار الأمريكي، والجنيه الإسترليني/الدولار الأمريكي، والدولار الكندي/الدولار الأمريكي، والين الياباني/الدولار الأمريكي، بالإضافة إلى المزيد من الأزواج “المتخصصة” مثل الدولار الأمريكي/البيزو المكسيكي، والدولار الأمريكي/الراند الجنوب أفريقي 
    • أكثر من 900 من الأسهم الرائجة، بما في ذلك أسهم شركات أبل وأمازون وسيتي جروب وإنتل وتسلا 
    • أكثر من 7 مؤشرات للأسهم العالمية، والتي تشمل مؤشّرات إس آند بي 500 وناسداك 100
    • أكثر من 6 سلع متداولة بشكل واسع النطاق، بما في ذلك المعادن الثمينة مثل الذهب ومصادر الطاقة مثل النفط 
    • أكثر من 25 عملة رقمية مشفّرة، بما في ذلك البيتكوين والإيثيريوم 
    • أكثر من 75 من صناديق الاستثمار المتداولة (ETFs) من بورصات رائدة مثل بورصة نيويورك (NYSE). 

    شروط التداول

    تُعتبر شروط التداول التنافسية أحد العوامل الرئيسية التي تميّز تجربة التداول مع BDSwiss. حيث أنّ BDSwiss تبذل ما بوسعها لضمان تمتّع عملائها ببيئة تداول تنافسية مميّزة من خلال توفير فروق أسعار صافية تبدأ من 0 نقطة دون أي تلاعب، وعمولات تبدأ من 0$، بالإضافة لعدم وجود رسوم على عمليات الإيداع والسحب التي تتم عبر بطاقات الائتمان.


    زمن الاستجابة، وسرعة التنفيذ، والانزلاق السعري

     زمن الاستجابة هو ببساطة الوقت الذي يستغرقه تنفيذ الأمر. نظرًا لأنّ سعر الأصل يمكن أن يتغيّر في غضون أجزاء من الثانية فقط، فإذا لم يوفر الوسيط سرعات مثالية للتنفيذ، قد يجعل ذلك المتداولين عُرضًة لخطر الانزلاق السعري، والذي يمكن أن يكون سلبيًا أو إيجابيًا. يضمن الوسطاء الذين يتمتّعون بسرعات تنفيذ فائقة مثل BDSwiss استجابات شبه فورية للأوامر، ممّا يقلّل من احتمالية حدوث انزلاق سلبي للسعر والذي قد ينجم عنه مخاطر تؤدي بالمتداولين إلى تحمل تكاليف تداول أكبر

    أنواع حسابات التداول

    تقدم BDSwiss في الوقت الحالي ثلاثة أنواع رئيسية من حسابات التداول: Classic و Raw و VIP. كما تقدم BDSwiss ضمن شركة BDS Markets نوعين إضافيين من الحسابات لبلدان ومناطق معينة، وهما حسابي Cent و Premium.

    نوع الحساب CentClassicPremiumVIPRaw
    متوسط السبريد 1.5 (يورو/دولار)1.5 (يورو/دولار)1.1 (يورو/دولار)1.1 (يورو/دولار)0.3 (يورو/دولار)
    الرافعة الماليةتصل حتى 1:500تصل حتى 1:500 تصل حتى 1:1000تصل حتى 1:500تصل حتى 1:500
    الأدوات المالية70+250+70+250+250+
    أصول عقود الفروقات المتوفرةالفوركس  السلع 
    الفوركس  الأسهم  المؤشرات  السلع  العملات المشفرةالفوركس  السلعالفوركس  الأسهم  المؤشرات  السلع  العملات المشفرةالفوركس  الأسهم  المؤشرات  السلع  العملات المشفرة
    العمولات  (لكل لوت تقريبي)0$ على جميع الأزواج
    0$ على أزواج 2$ على المؤشرات  0.15٪ على الأسهم0$ على جميع الأزواج0$ على أزواج 0$ على المؤشرات  0.15٪ على الأسهم5$ على أزواج 2$ على المؤشرات  0.15٪ على الأسهم
    طلب تغطية الهامش عند 50%50%50%50%50%
    الإغلاق الإجباري عند 20%20%20%20%20%
    المنصات منصة ويب تريدر تطبيق الهاتف المحمول منصة ميتاتريدر 4 منصة ميتاتريدر 5منصة ويب تريدر تطبيق الهاتف المحمول منصة ميتاتريدر 4 منصة ميتاتريدر 5منصة ويب تريدر تطبيق الهاتف المحمول منصة ميتاتريدر 4 منصة ميتاتريدر 5منصة ويب تريدر تطبيق الهاتف المحمول منصة ميتاتريدر 4 منصة ميتاتريدر 5منصة ويب تريدر تطبيق الهاتف المحمول منصة ميتاتريدر 4 منصة ميتاتريدر 5
    تنبيهات التداول وصول محدودوصول محدودوصول محدودوصول VIPوصول VIP 
    أداة Autochartist احصائيات الأداء[+] $500  الحد الأدنى للإيداع[+] $500  الحد الأدنى للإيداع[+] $500  الحد الأدنى للإيداع
    مدير حساب شخصي[+] $1000  الحد الأدنى للإيداع[+] $1000  الحد الأدنى للإيداع[+] $1000  الحد الأدنى للإيداع
    خدمات ذات أولوية 
    أدوات Autochartist القياسية
    Trading Central
    أكاديمية التداول والندوات الإلكترونية المباشرة
    أداة Trade Companion
    حساب إسلامي 
    دعم على مدار 24 ساعة يوميًا/ 5 أيام أسبوعيًا
    الحد الأدنى للإيداع 10 €/$/£100 €/$/£100 €/$/£3,000 €/$/£5,000 €/$/£
    • حساب Classic

    يتيح حساب Classic من BDSwiss للعملاء التداول مع توفير بعض الشروط الميسّرة، بما في ذلك فروق سعرية منخفضة و0$ على عمليات الإيداع وكذلك عدم وجود قيود على الاستراتيجية * بالإضافة إلى حد أدنى من الانزلاق وسرعة فائقة في تنفيذ الأوامر. كما ويمكن لأصحاب حسابات Classic الوصول إلى مجموعة BDSwiss الواسعة من أدوات التداول والموارد التعليمية بما في ذلك أدوات تحليل السوق Trading Central و Autochartist بالإضافة إلى مجموعة من الندوات الإلكترونية المباشرة والكتب الإلكترونية والدورات التعليمية بالفيديو.

    • حساب VIP


    تم تصميم حساب VIP من BDSwiss خصّيصًا للمتداولين الذين يرغبون في التداول بأحجام أكبر، حيث يتميّز بتكاليف التداول المخفّضة و0 عمولة على منتجات المؤشّرات، بالإضافة إلى جلسات التداول المجانية 1-1 والوصول غير المحدود إلى قناة تنبيهات تداول VIP من BDSwiss على تيليجرام. يحصل متداولي VIP من BDSwiss أيضًا على وصول حصري إلى أداة التحليلات الشخصية المطورة داخليًا لديها، Trade Companion. 

    • حساب Raw

    تم تصميم حساب Raw من BDSwiss للمتداولين الذين يتطلعون إلى تقليل تكاليف تداولهم على أزواج الفوركس الرئيسية وأزواج الذهب، حيث يقدم فروق أسعار ضئيلة للغاية تبدأ من 0.0 بعمولة ثابتة قدرها 5 €/$/£ لكل لوت. يأتي حساب Raw من BDSwiss بمجموعة حصرية من الأدوات والمزايا بما في ذلك تنبيهات التداول المباشرة، وفروق الأسعار والعمولات المنخفضة، والدعم المخصص للعملاء، وأدوات التداول المتميزة.

    • حساب Cent

    حساب Cent من BDSwiss متوفر حصريًا لمناطق معينة ضمن BDS Markets وهو نوع حساب ذو خطورة منخفضة يوفر للمتداولين فرصة التداول بالسنتات.  تتوفر حسابات Cent من إيداع 10 €/$/£ وهي مثالية للمبتدئين الذين يتطلعون إلى تجربة شروط تداول BDSwiss الرائدة في السوق، وكذلك للمتداولين الأكثر خبرة والمهتمين باختبار استراتيجيات التداول الخاصة بهم بأقل تعرّض. ويمكن للمتداولين المضاربة على أكثر من 70 أصل من أصول عقود الفروقات، بما في ذلك الفوركس (الأزواج الرئيسية والثانوية) ومصادر الطاقة والمعادن.

    • حساب Premium

    متوفر حصريًا لمناطق محددة ضمن BDS Markets (FSC)، ويوفر حساب Premium من BDSwiss للمتداولين فرصة التداول برافعة مالية أعلى تصل إلى 1:1000 * بفروق أسعار تبدأ من 1.1 نقطة وعمولة 0$ على أكثر من 70 أصل بما في ذلك الفوركس والمعادن الثمينة ومصادر الطاقة. يتميز هذا النوع من الحسابات بأعلى نسبة رافعة متاحة على BDSwiss، وهو مناسب للمتداولين الذين يدركون جيدًا المخاطر التي ينطوي عليها تداول عقود الفروقات، ولكنهم لا يزالون يرغبون في الانخراط في استراتيجيات وخطط تداول ذات مخاطر مرتفعة. 

    • حسابات تجريبية

    تقدم BDSwiss للمتداولين الجدد الفرصة لاختبار مهاراتهم على حسابات تجريبية مجانية بأرصدة افتراضية قابلة للتعديل تصل إلى 100,000 €/$/£. يمكن لعملاء BDSwiss فتح أي نوع من أنواع الحسابات التي تقدمها BDSwiss بما في ذلك Classic و Raw و VIP و Premium و Cent كحساب تجريبي واختبار الأدوات والشروط وفروق الأسعار المقدمة. لا يتطلّب الحساب إيداع أي مبالغ، ولكن من المهم أن تتذكّر أنّ جميع الأرباح أو الأموال في الحسابات التجريبية غير قابلة للسحب.  

    حسابات الاستثمار وتداول الأسهم

    حساب StockPlus

    يمكّن حساب StockPlus من BDSwiss العملاء من بناء محفظة متنوعة تضم أكثر من 1000 من الأسهم الرائدة عالميًا وصناديق الاستثمار المتداولة. يتميز الحساب بعمولات 0٪ على الاستثمار غير المعتمد على الرافعة المالية في الأسهم وخيار استخدام رافعة مالية تصل إلى 1:5 لتداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في الوصول المباشر إلى السوق (DMA). سيتمكن المستثمرون الذين يحتفظون بأسهمهم (غير المعتمدة على الرافعة المالية) طويلة الأجل أيضًا من الاستفادة من توزيعات الأرباح التي يتم دفعها كل ثلاثة أشهر على المراكز المؤهلة.

    شروط تداول حساب StockPlus

    الحد الأدنى للإيداع200 $/€/£
    العمولة الأسهم غير المعتمدة على الرافعة المالية: 0$ الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة المعتمدة على الرافعة المالية: 0.1٪
    الرافعة المالية الاختيارية1:5
    المنصةWebTrader و MT5 
    الأصول المتاحة900+ سهم 80+ صندوق استثمار متداول 
    توزيعات الأرباح المدفوعةعلى الأسهم المدرة للأرباح (غير معتمدة على الرافعة المالية)
    الحد الادنى للطلب 0.1
    الحد الأقصى للأمر1000
    الحد الأقصى لعدد المراكز 200 (بما في ذلك الأوامر المعلقة)
    طلب تغطية الهامش50%
    الإغلاق الإجباري20%
    مشورة المستشارين والتحوط والسكالبينجمسموح
    الأدوات التحليلية– لقطات وواجهات مميزة  – أدوات Trading Central مجانية

    منصات التداول

    BDSwiss - Metatrader

    أنواع الأوامر

    كما تقدم منصات التداول MetaTrader و Mobile App و WebTrader من BDSwiss مجموعة من أنواع الأوامر المتوفرة. أنواع الأوامر المتوفرة ما يلي:

    • أوامر السوق – أمر لشراء أو بيع أداة بأفضل سعر متاح في الوقت الحالي.
    • الأوامر المحددة – أمر لشراء أو بيع أداة وفقًا للسعر المحدد أو أفضل منه.
    • أمر إيقاف الخسارة – هو أمر لشراء أو بيع أداة يتم تشغيله عندما يصل السعر إلى الحد الأقصى لمستوى الخسارة المحدد.
    • أمر جني الأرباح – هو أمر لشراء أو بيع أداة ويتم تشغيله عندما يصل السعر إلى مستوى ربح مرغوب فيه.
    • أمر الإيقاف المتحرك – أمر إيقاف الخسارة الذي يمكن تعيينه عند نسبة مئوية محددة أو مبلغ بالدولار بعيدًا عن سعر السوق الحالي للأداة. ويتم استخدامه لتأمين الأرباح عندما تكون في صفقة رابحة، مع عدم الاضطرار إلى الخروج من المركز.
    • كما يمكن تطبيق شروط الوقت الساري مثل “صالح حتى الإلغاء (GTC)” على الأوامر المعلقة.

    المخططات البيانية

    تشمل مزايا المخططات البيانية في BDSwiss ما يلي:

    • أكثر من 80 مؤشر فني. وتشمل مؤشرات الاتجاه الكلاسيكي ومؤشرات الحجم والمذبذبات.
    • أكثر من 40 من الكائنات التحليلية. وتشمل هذه الخطوط والقنوات وأدوات جان وفيبوناتشي.
    • أكثر من 20 إطارًا زمنيًا بدءًا من دقيقة واحدة وحتى شهر واحد.
    • ثلاثة أنواع من المخططات: المخططات الشريطية، ومخططات الشموع اليابانية، والمخططات الخطية.

    أدوات تحليل السوق

    أداة Autochartist

    أداة Autochartist من BDSwiss هي واحدة من الأدوات القوية المستخدمة في تحليل السوق، حيث تقوم بتحديد المتداولين بشكل آلي وإخطارهم بالإعدادات المحتملة وفرص الدخول عبر المئات من عقود الفروقات، بناءًا على الإعدادات التي قاموا باختيارها. تمكّن Autochartist متداولي BDSwiss من متابعة مئات الأصول على مدار الساعة بشكل آلي طوال أيام الأسبوع. نظرًا لكون المستويات الرئيسية محددة بالإضافة إلى الهدف، يمكن للمتداولين توفير وقت ثمين بفضل عدم الاضطرار للبحث بشكل مستمر في الأسواق عن الفرص. تقدم إشارات ترابط Autochartists إخطارات تلقائية داخل التطبيق حول تشكيل الاتجاهات بمجرد وصول السعر إلى مستويات الدعم أو المقاومة.

    Trading Central 

    وتعد Trading Central هي مجموعة شاملة من أدوات التداول التي تقدم للمتداولين أحدث رؤى السوق، وقد تم إنشاؤها من خلال مجموعة من مؤشرات الذكاء الاصطناعي والتعرف الآلي على الأنماط وأبحاث المحللين. تقدم BDSwiss جميع أدوات تحليل السوق في Trading Central مجانًا لجميع المتداولين الذين لديهم حساب حقيقي. يمكن الوصول إلى ترسانة Trading Central من BDSwiss مباشرة من خلال لوحات التحكم الخاصة بها وتشمل:  

    ✔️ Analyst Views: هي أداة فريدة توفر منظورًا توجيهيًا للمتداولين عبر مجموعة من الخوارزميات الآلية بالإضافة إلى آراء الخبراء المختصين. 

    ✔️ Market Buzz: هو موجز إخباري من الجيل الجديد للذكاء الاصطناعي يقدم المتداولين أحدث أخبار السوق التي تم فرزها حسب المواضيع الأكثر حداثًة في عالم المال. 

    ✔️ Labs Newsfeeder: أحدث المقالات حول الأحداث التي تؤثر على السوق حول العالم من بوابات الأخبار المختلفة التي تم تجميعها معًا في موجز واحد ومباشر. 

    ✔️ Technical Insights: تحليلات التسعير وعروض أسعار السوق في الوقت الفعلي عبر فئات الأصول المختلفة.

    أداة Trade Companion  

    تم تطوير أداة Trade Companion وتقديمها حصريًا بواسطة BDSwiss، وقد تم تصميمها لتقدّم للمتداولين صورة شاملة عن سجل التداول الخاص بهم وأدائهم. باعتبار Trade Companion أداة فريدة من نوعها، فهي متاحة حصريًا للعملاء الذين لديهم حسابات VIP و Raw، مما يمكّنهم من الحصول على رؤى مفيدة للغاية حول تداولهم بما في ذلك:

    • بيان تفصيلي بإجمالي المدفوعات وحجم التداول ونسبة الربح/الخسارة
    • رؤى رئيسية للأداء خلال الأطر الزمنية المختلفة
    • بيانات مفصلة حول أنواع المراكز المفتوحة والأصول الفردية المتداولة والأرباح والخسائر الناتجة  

    أداة تحليل الاتجاهات في منصة WebTrader

    تم تطوير أداة تحليل الاتجاهات في منصة WebTrader حصريًا لعملاء BDSwiss، وهي عبارة عن ماسح قوي للسوق يعمل بقدرات الذكاء الاصطناعي على رصد حركة مئات الأصول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من أجل تزويد المتداولين بقائمة من فرص التداول على احتمالات قوية.  

    منصات التداول

    بدءًا من منصة MT4 الرائدة عالميًا إلى تطبيقاتها الأصلية سهلة الاستخدام، فإن BDSwiss لديها منصات متعددة الاستخدامات تلبّي احتياجات كلا المتداولين المتمرّسين والمبتدئين على حدٍ سواء. 

    تطبيق BDSwiss للهواتف المحمولة

    تمّ تصميم تطبيق BDSwiss للهواتف المحمولة لمنح متداولي BDSwiss بجميع مستوياتهم بيئة تداول فريدة من نوعها، وهو عبارة عن تطبيق بديهي وسريع الاستجابة وملائم لجميع احتياجات التداول الخاصة بك. حيث يمكن للمستخدمين من خلال التطبيق التسجيل في حساب جديد والإيداع والسحب وتحميل ميزة (اعرف عميلك KYC) الخاصة بهم وبالطبع إدخال صفقاتهم في أي وقت وفي أي مكان.

    • أسعار في الوقت الفعلي
    • مخططات بيانية تفاعلية
    • دروس تعليمية مدمجة للمستخدم
    • خدمة المحادثة المباشرة والدعم
    • واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام
    • سجل كامل للتداول والمعاملات
    • وظائف الإيداع والسحب
    • إعداد الحساب والتحقق من عميلك “KYC”
    • الأوامر المعلقة 
    • أدوات الفهرسة والإشعارات داخل التطبيق
    • المصادقة الثنائية
    منصة BDSwiss WebTrader

    منصة WebTrader من BDSwiss هي عبارة عن منصة سهلة الاستخدام تتميّز بتوفير مجموعة واسعة من أدوات التداول، بما في ذلك المؤشرات الفريدة والتداول الآلي عبر ميزة الطلبات المعلقة ونافذة أوامر بديهية تقوم تلقائيًا بحساب حجم المركز والرافعة المالية والهامش المطلوب. كما أن منصة ويب تريدر من BDSwiss لا تتطلّب التنزيل، حيث أنها متزامنة بالكامل مع الإصدارات القابلة للتنزيل من منصة MT4، ممّا يتيح مراقبة الأسعار مباشرة عبر أداة مُراقب السوق المتقدمة. تم تصميم منصة WebTrader من BDSwiss بأكثر من 24 لغة لتمكين المتداولين من الوصول إلى حساباتهم على كافة أنواع الأجهزة. 

    • نافذة أمر بديهية
    • متوفرة بأكثر من 20 لغة
    • واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام
    • تداول آمن يتسم بالشفافية على أي جهاز
    • متزامن بالكامل مع تطبيق BDSwiss و منصة MT4
    • أداة حصرية لتحليل اتجاهات الأسواق 
    • بدون الحاجة لتحميل أي برامج – التوافق مع متصفح الإنترنت
    • تنفيذ فائق السرعة للأوامر، بدون إعادة تسعير
    منصة BDSwiss 4 MT

    تتيح منصة تداول الفوركس MT4 وهي المنصة التي يُطلق عليها “منصة التداول الأولى في العالم” للمتداولين التداول بكل ثقة وأمان. حيث تمّ تجهيزها بدقّة بجميع الأدوات والموارد اللازمة لتحليل ديناميكيات أسعار الأدوات المالية وإجراء صفقات التداول وتعديلها، بالإضافة إلى إنشاء واستخدام برامج التداول الآلي (المستشارون الخبراء). وتتميز هذه المنصة بالمرونة العالية والقابلة للتخصيص، لذا فإنها تتيح للمتداولين إنشاء بيئة تداول مصمّمة وفقًا لتفضيلاتهم الشخصية واستراتيجيات التداول الخاصة بهم.

    • واجهة سهلة الاستخدام
    • موجز أخبار يتم تحديثه بشكل منتظم
    • أدوات تحليلية مجانية مبرمجة مسبقًا
    • القدرة على إجراء التداخل بين الدراسات التحليلية
    • رسوم بيانية متعددة وخيارات تحليلية
    • ميزات متعددة اللغات
    • كشوف حساب يومية
    • ملخص الأوامر في الوقت الفعلي
    • متوافق تمامًا مع جميع منصات BDSwiss الأصلية
    منصة BDSwiss 5 MT

    توفر منصة MT5 من BDSwiss جميع المزايا الرائدة التي توفرها منصة MT4 بالإضافة إلى المزيد من مؤشرات وأدوات التداول المتقدمة التي تمكن المتداولين من التحكم بقدر أكبر في صفقاتهم واتخاذ قرارات تداول أكثر رشدًا باستخدام تحليل متطور جدًا. 

    • تداول ذو أصول متعددة على أكثر من 1000 عقد فروقات
    • سجل كامل للحساب
    • ميزات متعددة اللغات
    • كشوف حساب يومية
    • نظام مراسلة داخلي
    • أوامر إيقاف الخسارة وجني الأرباح
    • تداول آلي باستخدام أدوات المستشارين الخبراء
    • خيار إجراء تداخل بين الدراسات التحليلية
    • رسوم بيانية متعددة وخيارات تحليلية
    • القدرة على عرض 100 رسم بياني في نفس الوقت
    • أكثر من 80 مؤشر فني وأكثر من 40 كائن تحليلي
    • بيئة تطوير MQL5 مدمجة ممتازة
    • تدعم أنواع الأوامر المتقدمة 

    أحدث التكريمات والجوائز التي حصلت عليها مجموعة BDSwiss

    • “أفضل شروط تداول لعام 2020” من World Finance
    • “أفضل برنامج للشراكة لعام 2020” من مجلة Global Banking & Finance Review
    • “أفضل مزود لأبحاث السوق لعام 2020” من جوائز FXScouts
    • “أفضل منصة تداول عبر الأجهزة المحمولة في أوروبا لعام 2021” من مجلة Global Banking & Finance Review
    • “أفضل مزود للأبحاث والتعليم في مجال الفوركس لعام 2021” من World Finance
    • “أفضل مزود لأبحاث السوق لعام 2021” من جوائز FXScouts

    الرافعة المالية

    تقدم BDSwiss لمتداوليها خيار استخدام رافعة مالية أعلى، مما يمكّنهم من اكتساب تعرض أكبر بكثير برأس مال قليل نسبيًا. يمكن لعملاء BDSwiss التداول برافعة مالية قصوى تصل إلى 1:500 على غالبية أنواع حسابات BDSwiss، ورافعة مالية تصل إلى 1:1000 على حساب Premium من BDSwiss.

    عمليات الإيداع والسحب

    مع مجموعة رائعة من أكثر من 150 وسيلة دفع دولية ومحلية، حيث يمكن لعملاء BDSwiss اختيار وسيلة الإيداع والسحب المفضلة لديهم قبل أن يمولوا حساباتهم والاستمتاع برسوم 0$ على جميع عمليات الإيداع. كما تقبل BDSwiss الودائع التمهيدية، وتعالج عمليات السحب، في شكل تحويل فوري أو تحويل مصرفي أو معاملة عبر بطاقة الائتمان، وكذلك المدفوعات التي تتم عبر بطاقات الائتمان الصادرة التي تستغرق عادةً ما بين يومين إلى سبعة أيام عمل للمعالجة. من المهم أيضًا ملاحظة أن مدفوعات التحويل الفوري التي يتم إجراؤها إلى حسابات BDSwiss متاحة على الفور، مما يتيح للعملاء الجدد بدء التداول فورًا. فيما يتعلق بعمليات السحب، تقدم BDSwiss عمليات سحب فورية تصل إلى 2,000 €/$/£ برسوم 0$ على جميع عمليات السحب التي تتم عبر بطاقات الائتمان.

    طريقة الدفعالعمولةالوقت المستغرق للمعالجة
    Visa/Mastercard0%على الفور
    Maestro0%على الفور
    Giropay0%على الفور
    Sofort0%على الفور
    EPS0%على الفور
    iDEAL0%على الفور
    Dotpay0%على الفور
    Skrill0%على الفور
    NETELLER0%على الفور
    Bank Wire
    0%على الفور *
    Online Banking0%على الفور

    * قد تستغرق عمليات الإيداع التي تتم عبر التحويل البنكي ما بين 1-4 أيام عمل للوصول إلى BDSwiss وتتم معالجتها على الفور بمجرد استلامها.

    التعليم والندوات الحية عبر الانترنت وأبحاث السوق

    سواء كنت متداولًا مبتدئًا أو خبيرًا متمرسًا، تقدم BDSwiss.com مجموعة واسعة من الموارد المجانية لمساعدتك على توسيع معرفتك بالتداول ومواكبة الأسواق.

    تهدف أكاديمية التداول الخاصة بشركة BDSwiss إلى تقديم مجموعة مفيدة من الأدوات للمتداولين المبتدئين والمتقدمين على حدٍ سواء، حيث تقدم لعملائها نهجًا عمليًا لتعليم التداول. وبصرف النظر عن سلسلة دورات الفيديو للمبتدئين والمتقدمين، تقدم BDSwiss أكاديمية التداول لدى أكثر من عشرة ندوات حية عبر الإنترنت يوميًا باللغات الإنجليزية والإيطالية والإسبانية والإندونيسية والألمانية. ويمكن لعملاء BDSwiss.com الاختيار من بين مجموعة واسعة من الندوات التعليمية المجانية عبر الإنترنت بما في ذلك موجزات السوق الصباحية وجلسات التداول الحية خلال الأحداث الرئيسية ومقابلات الخبراء والتعليقات والبرامج التعليمية في الوقت الفعلي والجولات الإرشادية للمنصة. تلبي قائمة ندوات BDSwiss اليومية على الإنترنت احتياجات المتداولين من جميع المستويات وتمكنهم من الحصول على إجابات لأسئلتهم مباشرة من قبل متخصصين حقيقيين في هذا المجال.

    ويعمل فريق BDSwiss من محللي السوق والمتداولين المحترفين المشهورين على مدار الساعة لتوفير تغطية أخبار السوق الدقيقة والتعليقات المالية القابلة للتنفيذ بلغات متعددة. يتم توفير أبحاث BDSwiss.com يوميًا، في حين أن التوقعات الأسبوعية والفصلية والسنوية متاحة أيضًا مجانًا. تم تمييز فريق أبحاث BDSwiss، المعترف به من قبل مجتمع الصناعة العالمي، مرارًا وتكرارًا من قبل المنشورات الرائدة عالميًا، حيث يُنظر إليه على أنه مصدر معلومات شامل وموثوق به لجميع أنواع تحليلات السوق الثاقبة، بما في ذلك الملخصات اليومية والأسبوعية والتوقعات الفصلية وتوقعات الخبراء والإعدادات الفنية والتقارير التفصيلية.

    دعم بلغات متعددة على مدار 24 ساعة يوميًا/5 أيام أسبوعيًا

    تهدف أكاديمية التداول الخاصة بشركة BDSwiss إلى تقديم مجموعة مفيدة من الأدوات للمتداولين المبتدئين والمتقدمين على حدٍ سواء، حيث تقدم لعملائها نهجًا عمليًا لتعليم التداول. وبصرف النظر عن سلسلة دورات الفيديو من المبتدئين إلى المتقدمين، تقدم أكاديمية تداول BDSwiss مجموعة واسعة من الكتب الإلكترونية ومقاطع الفيديو التعليمية المجانية بالإضافة إلى الندوات الإلكترونية اليومية بلغات متعددة. ويمكن لعملاء BDSwiss الاختيار من بين مجموعة واسعة من الندوات التعليمية المجانية عبر الإنترنت بما في ذلك موجزات السوق الصباحية وجلسات التداول الحية خلال الأحداث الرئيسية ومقابلات الخبراء وتعليقات السوق والندوات الإلكترونية حول الاستراتيجية في الوقت الفعلي. تلبي قائمة ندوات BDSwiss اليومية على الإنترنت احتياجات المتداولين من جميع المستويات وتمكنهم من الحصول على إجابات لأسئلتهم مباشرة من قبل متخصصين حقيقيين في هذا المجال.


    بوابة أبحاث BDSwiss


    ويعمل فريق BDSwiss من محللي السوق والمتداولين المحترفين المشهورين على مدار الساعة لتوفير تغطية أخبار السوق الدقيقة والتعليقات المالية القابلة للتنفيذ بلغات متعددة. يتم توفير أبحاث BDSwiss يوميًا، في حين أن التوقعات الأسبوعية والفصلية والسنوية متاحة أيضًا مجانًا. تم تمييز فريق أبحاث BDSwiss، المعترف به من قبل مجتمع الصناعة العالمي، مرارًا وتكرارًا من قبل المنشورات الرائدة عالميًا، حيث يُنظر إليه على أنه مصدر معلومات شامل وموثوق به لجميع أنواع تحليلات السوق الثاقبة، بما في ذلك الملخصات اليومية والأسبوعية والتوقعات الفصلية وتوقعات الخبراء والإعدادات الفنية والتقارير التفصيلية.


    تنبيهات التداول من BDSwiss


    تتيح تنبيهات التداول من BDSwiss للمتداولين وصولًا مباشرًا وحصريًا إلى إعدادات المتداولين المحترفين في BDSwiss بالإضافة إلى الرؤى الخاصة بهم حول اتجاهات السوق الحالية عبر تليجرام. ما عليك سوى طلب الانضمام إلى قناة BDSwiss وتلقي تحديثات مباشرة من المتداولين المخضرمين في BDSwiss.

    سجل حافل بالنجاحات المثبتة: يتم تقديم سجل تاريخي يتسم بالشفافية لجميع الصفقات المغلقة كل أسبوع.
    تنبيهات مباشرة عبر تليجرام: تنبيهات متسقة يوميًا على الصفقات اليومية، والأسبوعية، والصفقات طويلة الأجل.
    إعدادات متنوعة وقابلة للتنفيذ: على أصول مختلفة تتنوع بين الفوركس والمؤشرات والمعادن الثمينة. ما عليك سوى اختيار التنبيهات التي ترغب في متابعتها!
    من محللين مخضرمين: عزز تداولك بالرؤى الحصرية التي يقدمها محترفون حقيقيون في المجال.

    الخلاصة

    أثبتت BDSwiss أنّها الوسيط الأفضل في تقديم خدمات تداول واستثمار استثنائية ومواد تعليمية متميزة تخص المجال ومنصات رائدة عالميًا، من خلال تقديمها تجربة التداول في بيئة منظّمة وشفافة على مستوى عالمي عبر الإنترنت. وتقدم BDSwiss خدماتها على نطاق عالمي ضمن عدد من الكيانات المختلفة بشكل يمتثل لإطار تنظيمي صارم. وبعد الاطلاع على الشركة يمكننا أن نرى بكل وضوح السبب وراء كونها الخيار الأفضل من بين الوسطاء بالنسبة للعديد من المتداولين في جميع أنحاء العالم. 

     

    BDSwiss تفاصيل

    اﻟهيئات الرقابية
    اﻟﻠﻐﺔ
    أكتر من 1000 زوجًا من العملات -
    مارس تجار على حساب ديمو مجاني -
    حساب إسلامي -
    تداول العملات المشفرة -
    عروض الشركة
    رأس مالك في خطر
    5.0
    التنظيم والامن
    5.0
    ﻣﻨﺼﺎﺕ اﻟﺘﺪاﻭﻝ
    5.0
    شروط التداول
    5.0
    خدمة العملاء
    5.0 التقييم الاجمالي

    اترك تعليقاً

    أضف تقييم

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    20 − اثنان =

    أوافق على Privacy Policy

    محتويات hide
    BDSwiss
    5.0/5
    رأس مالك في خطر